مؤوسسة (الف باء مدنية وتعايش) في عدن تتعرض للسرقة من عصابة مجهولة.

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 19 آب/أغسطس 2015 19:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قالت (مؤسسة الف باء مدنية وتعايش) ان مقرها تعرض ،في 18/يوليو/2015 للاقتحام وسرقة كل محتوياتة من اجهزة ومعدات،من قبل عصابة مجهولة الهوية.

وذكرت المؤوسسة في بلاغ، انه بحسب شهود عيان ان المؤسسة التي تعرضت للنهب تقع،في محافظة عدن مديرية المعلا،شارع مدرم،عمارة تاج بخش(عمارة العالمية للسياحة والسفريات) الدور الرابع الشقة رقم عشرة.

وفي السياق ذاته قام فريق من المؤسسة،برئاسة حسين جعفر(مسؤول ادارة المتطوعين) في المؤوسسة،بالحصر والتوثيق لما تم نهبة من معدات المؤسسة.

ويتم الان ايضاً بعد عملية السرقة متابعة الجريمة، ودوافعها، وعملية اطلاق الرصاص، المستخدمة في اقتحام الابواب الرئيسة للمكتب، بالإضافةالى قيام العصابة باتلاف الاوراق والمستندات الخاصة بالمؤسسة.

واعلنت المؤسسة عن السرقة حال وقوعها، وبلغت الاجهزة الامنية، وسكان الحي الذي يقع ضمن اطار موقع المؤسسة، وتوزيع كشوفات خاصة بالمسروقات، من اجل اعطاء اي معلومات يحصل عليها سكان الحي حول ملابسات الجريمة.

وتعد المؤوسسة من المؤسسات الغير ربحية، والغير حكومية، استطاعت تكوين نفسها، بتعزيز مؤسسي ولوجستي(تجهيزات وتدريب)من قبل برنامج استجابة للتعزيز المؤسسي RGPوالصندوق الوطني الديمقراطي NED.

وترجو المؤوسسة الابلاغ عن اي معلومات، او بيانات، تتوفر عن هوية العصابة، ودوافع السرقةوالجريمة التي تعرضت لها.

قراءة 2367 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة