اشتراكي سامع ينعي أحد أبرز ناشطيه

  • الاشتراكي نت /صنعاء

الثلاثاء, 27 أيار 2014 20:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في مديرية سامع بمحافظة تعز، وفاة أنور عبده مقبل، عضو لجنة المديرية، وأحد كوادر الحزب الفاعلين.

وقالت المنظمة في بيان لها الثلاثاء، تلقت "الاشتراكي نت" نسخة منه، أن "الرفيق أنور عبده مقبل، تعرض لصعقة بسبب ماس كهربائي في مقر عمله بمدينة عدن، ما أدى إلى وفاته على الفور، الأمر الذي شكل صدمة غير متوقعة لأسرة الفقيد ورفاقه".

وذكر البيان أن "الرفيق أنور كان واحدا من أبرز شباب الاشتراكي في مديرية سامع، ناشطا في صفوف الحزب وبين جماهيره، لا يتوانى عندما يدعوه الواجب الحزبي والوطني" مشيرا إلى أن الحزب بوفاته يخسر أحد المشاعل التي كان يعول عليها دائما في مواصلة مسيرة الحزب".

ولفت البيان إلى أن الفقيد له عدد من النشاطات، أقربها إلى الذاكرة أنه كان مندوبا في المؤتمر العام الخامس للحزب الاشتراكي، ومندوبا في المؤتمر العام الرابع للحزب الاشتراكي في محافظة تعز، الذي عقد مطلع العام 2011م والذي أختتم أعماله مع انطلاق شرارة ثورة 11 فبراير، ليشارك الفقيد بكل فعالية في هذه الثورة، ولم يمنعه عمله الخاص من دعمها ومتابعة تطوراتها لحظة بلحظة".

وعبرت منظمة الاشتراكي بمديرية سامع، في بيانها، أحر تعازيها ومواساتها لأبناء الفقيد وأسرته وكافة رفاقه ومحبيه سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

قراءة 1208 مرات

من أحدث

1 تعليق

  • تعليق محمد المداني الجمعة, 30 أيار 2014 21:49 أرفق محمد المداني

    رحمت الله عليه تغشاه

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة