الامانة العامة ومنظمتي الضالع والحصين تنعيا رحيل الفقيد محمد المفلحي (ابو الشهيدين)

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 10 حزيران/يونيو 2014 18:09
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني ومنظمتي الحزب الاشتراكي في الضالع ومديرية الحصين وفاة الشخصية الوطنية والاجتماعية الفقيد الشيخ محمد ناجي سيف المفلحي (ابو الشهيدين) الذي وافته المنية في صنعاء يوم امس الاثنين بعد صراع طويل مع المرض.

وقال بيان نعي صادر عنها اليوم لقد كان الفقيد أحد الهامات الوطنية والاجتماعية في كافة مناطق الضالع غادر الحياة الدنيا مخلفا سجلا وطنيا مشرفا في بناء مداميك دولة الاستقلال (جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية)، مدافعاً عنها قولاً وعملاً في الصفوف الاولى، كما وقف مع كافة أبناء مديريات الضالع متصدياً لحرب صيف 94 الظالمة ومساهماً بكل اقتدار بالحفاظ على السلم الاجتماعي.

ونقل البيان تعازي الامانة العامة وفي مقدمتهم الامين العام الدكتور ياسين سعيد نعمان الى احفاد الفقيد، وجميع اقاربه سائلاً المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهمهم الصبر والسلوان.

نص البيان

تنعي الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني ومنظمتي الحزب الاشتراكي في محافظة الضالع ومديرية الحصين وفاة الشخصية الوطنية والاجتماعية الفقيد الشيخ محمد ناجي سيف المفلحي (ابو الشهيدين) الذي وافته المنية في صنعاء يوم الاثنين التاسع من يونيو الجاري بعد صراع طويل مع المرض.

ويعد الفقيد ابو الشهيدين عبدالرحمن واحمد أحد الهامات الوطنية والاجتماعية في كافة مناطق الضالع.

غادر الحياة الدنيا مخلفا سجلا وطنيا مشرفا في بناء مداميك دولة الاستقلال (جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية)، مدافعاً عنها قولاً وعملاً في الصفوف الاولى، كما وقف مع كافة أبناء مديريات الضالع متصدياً لحرب صيف 94 الظالمة ومساهماً بكل اقتدار بالحفاظ على السلم الاجتماعي.

وليس هناك أغلى وأثمن على الاب من أن يفقد نجليه الوحيدين، شهيدين بارين، طاهرين.

وبرغم هذه الفاجعة المؤلمة فقد ظل الفقيد رافع الرأس، شامخاً ومصدر الهام في التصالح والتسامح ومرجعية خبرات وتجارب يفتخر بها كل أبناء الحصين، الشعيب، الضالع، الازارق، وجحاف.

ان قيادة الحزب الاشتراكي اليمني وفي المقدمة الامين العام الدكتور ياسين سعيد نعمان يتقدمون بأحر التعازي القلبية والمواساة الى احفاد الفقيد، وجميع اقاربه في الضالع وعدن ويافع والمهجر، سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهمهم الصبر والسلوان.

وانا لله وانا الية راجعون

الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني

الثلاثاء 10/6/2014

 

قراءة 1444 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 10 حزيران/يونيو 2014 18:25

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة