الدكتور ياسين يهنئ صنعاء غالب على تفوقها العلمي في احدى جامعات امريكا مميز

الثلاثاء, 10 حزيران/يونيو 2014 19:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

هنأ الدكتور ياسين سعيد نعمان الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني الطالبة صنعاء محمد غالب احمد في اتصال هاتفي في تفوقها العلمي  ونيلها الدبلوم العالي في تخصص تكنولوجيا المختبرات الطبية وايضا شهادة البكالوريوس بنفس التخصص بامتياز من احدى الجامعات الامريكية.

واعتبر الامين العام  صنعاء غالب اول شابه اشتراكية تنال هذه الشهادات المتميزة في الولايات المتحدة الامريكية منذ مابعد حرب صيف 1994 .

وشكرت صنعاء  غالب الدكتور ياسين على تهنئته واهتمامه,  متعهدة له بمواصلة بذل الجهود لتحقيق مستويات علمية مشرفة في هذا المجال .

واحتفل محمد غالب عضو المكتب السياسي رئيس دائرة العلاقات الخارجية للحزب الاشتراكي اليمني وكافة افراد اسرته بتخرج ابنتهم صنعاء ونيلها الدبلوم العالي في تخصص تكنولوجيا المختبرات الطبية وايضا شهادة البكالوريوس بنفس التخصص من ولاية نيويورك الامريكية بامتياز لإجازة العمل في هذا التخصص, وذلك من جامعة MCCفي مدينة روشستر.

وصنعاء من مواليد مدينة جدة السعودية في 9 مايو 1979 حينما كان والدها رئيسا للبعثة الدبلوماسية لجمهورية اليمن الديموقراطية الشعبية لدى المملكة العربية السعودية . تلقت دراستها الابتدائية في عدن والإعدادية في صنعاء  والثانوية في الشعيب وصنعاء, ثم حصلت على البكالوريوس مختبرات طبيه من كلية الطب  بجامعة صنعاء عام 2004 . و تعيش مع زوجها ابو عمار العمري في مدينة روشستر نيويورك منذو عام 2005 مع طفليهما عمار وريان.

 

 

قراءة 1729 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 10 حزيران/يونيو 2014 20:14

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة