الاشتراكي يدين جريمة استهداف حافلة تتبع المنطقة العسكرية الرابعة في عدن

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 15 حزيران/يونيو 2014 20:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أدانت الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني الهجوم الإرهابي الذي استهدف حافلة نقل تتبع المنطقة العسكرية الرابعة في محافظة عدن جنوب البلاد.

 وقتل 6 أشخاص بينهم امرأتين  وأصيب 9 آخرون  اليوم الأحد في هجوم مسلح استهدف حافلة نقل تتبع المنطقة العسكرية الرابعة في محافظة عدن.

وقال مصدر أمني أن مسلحين مجهولين اطلقوا النار على حافلة في جولة السعيدي بالشيخ عثمان كانت تقل موظفين إداريين من الشعبة الرياضية العسكرية التابعة للمنطقة الرابعة وموظفين في مستشفى باصهيب  وعمال المطابع, ما أدى إلى مقتل ستة أشخاص بينهم امرأتين وإصابة تسعة آخرين.

  ورحج المصدر أن تكون القاعدة هي من تقف وراء الهجوم .

ودعا الاشتراكي في بيان صادر عنه الجهات الرسمية إلى تحمل مسئوليتها في حفظ الأمن بشكل عام، وحماية منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية بشكل خاص.

وشدد الاشتراكي على أهمية متابعة المتورطين في هذه الجريمة الإرهابية، وسواهم من المتورطين في عمليات إجرامية سابقة، والكشف عنهم ومحاكمتهم محاكمة علنية، ليأخذوا جزاءهم العادل، بما يؤدي إلى ردع كل دعاة الفتنة والفوضى.

وحذر الاشتراكي من نتائج استمرار الاختلالات الأمنية على السلم العام.

كانت وكالة الأنباء " سبأ "  نسبت إلى المصدر الأمني أن قوة خاصة من أمن عدن والمنطقة العسكرية الرابعة  عملت على تطويق منطقة الحادث وتمشيطها بحثا عن الجناة وما تزال حاليا تواصل إجراءات البحث والتحري بغية كشفهم تمهيدا لملاحقتهم حتى يتم ضبطهم وتقديمهم للعدالة ..مشيداً بتعاون المواطنين مع أجهزة الأمن في هذا الصدد.

 

 

قراءة 1227 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة