اشتراكي تعز ينعي استشهاد القيادي الاشتراكي صادق العليمي

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 09 كانون1/ديسمبر 2017 16:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز استشهاد الرفيق صادق سيف احمد كشيح العليمي في المواجهات مع مليشيا الحوثي بجبهة الصلو.

وقال بيان نعي صادر عن المنظمة ان الرفيق العليمي استشهد وهو يتقدم الصفوف الاولى في معركة الشرف والبطولة للدفاع عن الشعب وثورته وتطلعاته المشروعة في الدولة الديمقراطية الاتحادية ضد ميليشيات الانقلاب (تحالف المخلوع صالح والحوثي).

وعدد البيان مناقب الشهيد العليمي وهو القيادي الاشتراكي في مديرية المواسط وما تعرض له من مضايقات واعتقال وتعذيب خلال مسيرته النضالية من 1994م

وعزت المنظمة اسرة الشهيد وكافة رفاقه واهله ومحبيه.

تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز استشهاد الرفيق البطل والمناضل صادق سيف أحمد كشيح العليمي القيادي في منظمة الحزب بمديرية المواسط والذي استشهد في جبهة الصلو يوم أمس الأول الموافق 6 ديسمبر 2017م بينما كان يتقدم الصفوف الأولى في معركة الشرف والبطولة للدفاع عن الشعب وثورته وتطلعاته المشروعة في الدولة الديمقراطية الاتحادية ضد ميليشيات الانقلاب (تحالف المخلوع صالح والحوثي).

لقد تميز الشهيد العليمي بصلابة الموقف النضالي والاقدام على التضحية في سبيل القضايا العادلة والكبرى.

وقد انتمى الشهيد إلى الحزب عام 1987م وتسنم مواقع عديدة في إطار منظمة الحزب الاشتراكي بمديرية المواسط حتى قبيل استشهاده.

ونتيجة لانتمائه السياسي ومواقفه الصلبة تعرض الشهيد إلى الاعتقال والتعذيب مرات عديدة بعيد حرب 1994م الظالمة.

وكان الشهيد أحد طلائع ثورة 11 فبراير الشعبية عام 2011م.

وعندما اندلعت شرارة المقاومة كان الشهيد أحد الأوائل الذين انخرطوا فيها، وقد وضع الشهيد بصماته في أكثر من جبهة في المسراخ والأحكوم والصلو وأصيب إصابات مختلفة و لأربع مرات وهو يواجه مليشيا الثورة المضادة (تحالف المخلوع صالح والحوثي).

وتتقدم سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بتعز بالتعازي والمواساة إلى أسرة الشهيد وإلى رفاقه وكل محبيه، راجية من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز

الجمعة 8 ديسمبر 2017م

قراءة 6750 مرات آخر تعديل على السبت, 09 كانون1/ديسمبر 2017 16:20

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة