الحزب الاشتراكي ينعي القائد سيف قائد البحري مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 18 كانون1/ديسمبر 2017 20:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعى الحزب الاشتراكي اليمني القائد سيف قائد البحري قائد الكتيبة الأولى في اللواء ٨١ مشاة، الذي استشهد في جبهة صرواح في محافظة مأرب يوم الخميس الماضي الموافق 14 ديسمبر 2017م.

وقال بيان صادر عن الأمانة العامة للحزب الاشتراكي إن الرفيق القائد البطل سيف قائد البحري يعتبر من الضباط المحترفين المشهود لهم بالكفاح والقتال ضد المليشيا الإنقلابية منذ البدايات الأولى لانقلابها على السلطة الشرعية في البلاد.

وأوضح البيان أن صفات البطولة لهذا القائد المنتمي إلى محافظة ذمار ليست  جديدة، فقد تشرب الكفاح ضد الظلم والاستعباد مذ كان فتى تمرس في صفوف الحركة الوطنية الديمقراطية  ضد نظام التخلف العسقبلي لصالح.

وأضاف البيان: لم يكن الشهيد البطل مقاتلا ومكافحا وطنيا فحسب، بل كان مقاتلا قوميا بامتياز، حيث قاتل من أجل الحق الفلسطيني في وجه الصلف الصهيوني.

وتابع البيان كما عرفته جبال وشعاب الوطن مكافحا من أجل العدل والمساواة عرفته لبنان مقاتل باسلا في مواجهة الجيش الصهيوني لدى اجتياحه لبنان في تسعينيات القرن المنصرم.

ونقل البيان تعازي قيادة الحزب الاشتراكي إلى كل أفراد أسرة الشهيد، وكل رفاق السلاح في الجيش الوطني، الذين يخوضون معركة استعادة الدولة، بالأخص رفاقه في اللواء ٨١ مشاة الذي يسطر منتسبوه البطولات العظيمة وهم يواجهون صلف وعنجهية المليشيا الانقلابية.

قراءة 3881 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 19 كانون1/ديسمبر 2017 17:58

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة