الاشتراكي اليمني ينفي صحة مانشره "بي بي سي" بشان اشتراك أعضائه في الحرب مع الحوثيين في عمران

  • دعا إلى تصحيح المعلومات الخاطئة التي تهدف إلى تشويه مواقف الحزب الرافضة للحروب
  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 07 تموز/يوليو 2014 02:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نفى مصدر في الحزب الاشتراكي اليمني صحة ما نشره موقع (بي بي سي) نقلا عن مراسله في صنعاء بشأن اشتراك مقاتلين من الحزب الاشتراكي اليمني مع المسلحين الحوثيين ضد مواقع الجيش في محافظة عمران، داعيا الموقع إلى تصحيح هذه المعلومات الخاطئة.

واستنكر الحزب الاشتراكي إقحامه في مثل هكذا أخبار في موقع يفترض أن يكون مهنيا، معتمدا على معلومات دقيقة وصادقة في تغطياته للأحداث.

ونشر موقع (بي بي سي) تقريرا نسب فيه مراسله في صنعاء إلى  مصدر عسكري قوله إن المسلحين الحوثيين المزودين بأسلحة ثقيلة والمسنودين بمقاتلين من أعضاء ينتمون للحزب الاشتراكي اليمني، شنوا فجر الأحد خمس هجمات من عدة اتجاهات على مواقع للجيش المحيطة بمدينة عمران في محاولة لاقتحام المدينة والسيطرة عليها.

وقال المصدر في الحزب الاشتراكي إن نشر خبر غير صحيح بهذه الصورة يسيئ إلى موقع (بي بي سي) بقدر إساءته إلى الحزب الاشتراكي اليمن، من خلال تشويه مواقف الحزب الرافضة دوما للنزاعات المسلحة من قبل أي طرف كان.

وأوضح المصدر أن المهنية تستدعي أن ينشر موقع (بي بي سي) ومراسله في اليمن توضيحا يبين عدم صحة هذه المعلومات، مؤكدا على أهمية استقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة.

وقال المصدر إن عدم نشر الموقع تصحيحا سيعطي تأكيدا على عدم مهنيته وانحيازه إلى طرف سياسي معين.

وأكد المصدر أن نشر مثل هذه المعلومات المغلوطة يأتي في سياق حملة موجهة ضد الحزب الاشتراكي لتشويه مواقفه المعروفة التي تدعو دوما إلى رفض النزاعات المسلحة، ومعالجة المشكلات وفق نتائج مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

 

قراءة 1672 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 29 أيلول/سبتمبر 2020 00:48

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة