اشتراكي شرعب الرونة يدين مقتل الرفيق ثابت الشرعبي

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 12 تموز/يوليو 2014 03:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية شرعب الرونة تعز مقتل الرفيق ثابت قاسم سعيد الشرعبي احد مؤسسي نقابات العمال في عدن واحد ابطال الجبهة الوطنية الديمقراطية.

واوضحت المنظمة في بيان نعي صادر عنها أن  الرفيق ثابت الشرعبي وجد مشنوقاً في منطقة الشجابي شرعب الرونه يوم 28 يونيو الماضي في ظروف غامضة ويشوبها الكثير من الالتباس، ولم تتخذ الاجهزة الامنية ازاء الحادثة أي تحري ومتابعة حيث دفنت الجثة في ظروف غامضة ايضاً وبنفس اليوم.

وادان البيان هذه الجريمة النكراء والبشعة والظروف التي حدثت فيها لافتاً الى ان الجريمة  بأن الجريمة منظمة ومعدة وأن هناك جهات متمكنة ومدربة تقف وراءها ابتدأ من استهداف رفيق صلب ومعروف بمواقفه الوطنية واعماله التنويرية والتعاونية في المنطقة الى التنفيذ الفعلي لها والطريقة البشعة التي تمت بها وملابسات الدفن واخفاء معالم الجريمة بصورة سريعة ليزيد الأمر تعقيداً ،

واستنكر البيان بشده الموقف المتخاذل للأجهزة الامنية في المديرية التي لم تحرك ساكن تجاه جريمة بهذا الحجم والبشاعة  محملاً السلطات المسئولية الكاملة عن هذة الجريمة.

وأشار البيان ان المنظمة ستتابع تفاصيل وملابسات القضية حتى يتم الكشف عن الجناه وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل جراء ما اقترفوه.

ونقل البيان احر التعازي  لأسرة الفقيد ورفاقه ومحبيه  سائلا المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان "وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

قراءة 1773 مرات آخر تعديل على السبت, 12 تموز/يوليو 2014 03:31

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة