اشتراكي ابين ينعي رحيل المناضل محمد عبدالله مخشم

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 20 كانون1/ديسمبر 2018 19:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة ابين رحيل المناضل محمد عبدالله مخشم عضو اللجنة المركزية للحزب السكرتير الأول لمنظمة الاشتراكي في مديرية زنجبار والذي وافاه الأجل يوم امس  في حادث مروري مؤسف وهو يؤدي واجبه الوطني حيث كان في زياره رسميه الى مخيمات اللاجئين الأفارقة في منطقه خرز بصفته المسؤول عن شؤون  اللاجئين في وزارة التربية والتعليم.        

واعتبرت المنظمة في بيان نعي صادر عنها رحيله في هذه الظروف الصعبة والاستثنائية مصاب جلل خسر الحزب الاشتراكي  بفقدانه شخصيه وطنيه وسياسيه تربوية لا تعوض  في مسار العمل الوطني والنضالي  والتربوي.

وقال البيان: لقد كان الاستاذ محمد مخشم  نموذج في التفاني والاخلاص في العمل واتقانه  لكل الاعمال والمهام التي تناط به سياسياً واجتماعياً وتربوياً ترك بصمات جلية وراسخة حيثما عمل وكان محافظاً على علاقاته الإنسانية والاجتماعية والتي مكنته من النجاحات في الاعمال والمناصب التي تقلدها اثناء مسيرته العملية.

واضاف البيان: عمل الفقيد في سلك التربية والتعليم كمدير لعدد من الادارات والاقسام ومنها رئيسا لفريق التوجيه الفني بالمحافظة ثم عين مديراً عاماً لمكتب التربية والتعليم محافظة ابين من عام 2013 حتى العام2017 ومن ثم مسؤول عن شؤون اللاجئين في ديوان وزارة التربية والتعليم.

وقدم البيان بهذا المصاب الجلل أصدق التعازي والمواساة القلبية الخالصة الى اسرته واهله وذويه ورفاقه سائلاً المولى ان يلهمهم الصبر والسلوان  وانا لله وانا اليه راجعون.

قراءة 3636 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة