الاشتراكي اليمني يدين محاولة اغتيال الوالي وقتل 7جنود و6 مدنيين في ابين مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 18 آذار/مارس 2021 21:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادان مصدر مسؤول بالأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني محاولة اغتيال معالي الدكتور عبدالناصر الوالي  وزير الخدمة المدنية وذلك باستهداف موكبه بعبوة ناسفة، والعملية الارهابية الغادرة التي استهدفت احد نقاط الحزام الامني في احور بأبين وسار ضحيتها عددا من الشهداء والجرحى .

وقال المصدر في تصريح لـ "الاشتراكي نت":ان هذه الاعمال الاجرامية التي تستهدف الحكومة واعضائها لاثنائها عن اداء مهامها وتلك التي تسعى لنشر الفوضى وخلط الاوراق وزعزعة امن العاصمة عدن والمناطق المحررة هي اعمال يجب ادانتها من الجميع والوقوف ضدها.

وأكد المصدر ان من يسلكون هذا الطريق ويتبعون تلك الوسائل حتما سيعود عليهم بالوبال والعواقب الوخيمة.

ونجا وزير الخدمة المدنية في الحكومة الشرعية وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عبدالناصر الوالي اليوم الخميس، من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور موكبه خلال ذهابه إلى مقر عمله، على خط المملاح بمدينة خور مكسر شرقي عدن جنوبي البلاد.

كما قتل سبعة جنود من قوات الحزام الامني ومعهم ستة مسافرين بينهم نساء وأطفال اليوم الخميس فيهجوم من قبل عناصر يشتبه بانتمائهم الى تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظة أبين جنوبي البلاد.

وحسب ما أفادت مصادر مطلعة شن مسلحون يعتقد بانتمائهم الى تنظيم القاعدة الإرهابي هجوما على مسلح على نقطة أمنية، في مديرية أحور بمحافظة أبين بعد استهدافها بقذائف ار بي جي

وقتل المسلحون الارهابيون سبعة جنود من قوات الحزام الأمني ذبحاً بالسكاكين وأعدموا ستة مدنيين رمياً بالرصاص

كانوا في طريقهم إلى عدن بينهم نساء وأطفال حسب ما أفادت المصادر.

قراءة 1172 مرات آخر تعديل على الجمعة, 19 آذار/مارس 2021 16:41

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة