الاشتراكي اليمني ينعي الرفيق المناضل (ابو رامي) مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 27 آذار/مارس 2021 19:58
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعى الحزب الاشتراكي اليمني الرفيق الانسان عبدالله عبدالغني الدعيس (ابو رامي) الذي وافاه الاجل اليوم  وهو في عز عطائه النضالي والانساني.

وقال بيان صادر عن امانته العامة: كان الفقيد ابو رامي واحد من تلك الفرائدية التي تشبعت بمعاني الوفاء الرفاقي ، المتوهجة في كل الشدائد والملمات ، الحاضرة في افراح واتراح رفاقه ، المضحية بكل ماتعنية كلمة تضحية من معنى ، في سبيل كل قيم المحبة والخير والتكافل الرفاقي .

وقدمت الأمانة العامة في بيانها صادق التعازي والمواساة الى ابناءه واسرته وكل اعضاء الحزب مبتهلة الى الله عز وجل ان يغدق عليه برحمته ويتولاه بغفرانه مع الشهداء والصديقين في فراديس الجنة.

نص البيان

بقلوب باكية وروح حزينة تنعي الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني رحيل الرفيق الانسان عبدالله عبدالغني الدعيس (ابو رامي) الذي اختطفه الموت من بين ظهرانينا اليوم وهو في عز عطائه النضالي والانساني .

ان بعض الخسارات تأتي بطعم الدم ، خاصة حين يكون الفقدان على هيئة ذوي العطائات الانسانية ، المعجونين بمعاناة رفاقهم ، الحاضرين مع كل وجع وغصة ولحظة ألم ، وهي الميزات الخالدة التي لا تموت ولا تفنى برحيل اجساد اصحابها ، باقية في اعماق وجدان الناس ، ايقونة لا يأفل اشعاعها ولا يخبو بريقها .

كان الفقيد ابو رامي واحد من تلك الفرائدية التي تشبعت بمعاني الوفاء الرفاقي ، المتوهجة في كل الشدائد والملمات ، الحاضرة في افراح واتراح رفاقه ، المضحية بكل ماتعنيه كلمة تضحية من معنى ، في سبيل كل قيم المحبة والخير والتكافل الرفاقي .

 كان اكثر سخاء وصبرا ، ولقد قاد دفة حملة فتاح الرفاقية بكل نجاح ، تلك التي قدمت العطاءات الكثيرة لانقاذ حياة عدد من اعضاء حزبنا من المرضى الذين تقطعت بهم السبل وأثقلت كواهلهم الظروف .

ان مصابنا جلل برحيل الفقيد ابو رامي ، اختطفه الموت على حين غرة في زمن ما احوجنا الى امثاله من الرجال الذين يتوهجون في الاوقات العصيبة ، ورغم فداحة الخسارة وحجم الحسرات ، الا انها مشيئة الله ، ولا راد لقضائه ، واذ نشاطر ابناءه واسرته ابلغ معاني الألم ، نرفع لهم ولكل اعضاء حزبنا خالص تعازينا ومواساتنا القلبية ، ونبتهل للمولى عز وجل ان يغدق عليه برحمته ويتولاه بغفرانه مع الشهداء والصديقين في فراديس الجنة .

انا لله وانا اليه راجعون

صادر عن :

الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني

26/ مارس / 2021

قراءة 1072 مرات آخر تعديل على السبت, 27 آذار/مارس 2021 20:58

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة