اشتراكي تعز ينعي الرفيق (أبو رامي)

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 27 آذار/مارس 2021 20:58
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز الرفيق عبدالله عبدالغني المخلافي (المشهور بأبو رامي) بعد أيام من معاناته مع المرض جراء اصابته بفيروس كورونا.

وقدمت المنظمة في بيان نعي صادر عنها صادق التعازي والمواساة بهذا المصاب الجلل، الى أسرة الفقيد، زوجته وابنائه رامي، رامز، راما، ريم، وريان، وإخوانه الرفيق حمود الحبشي وفيصل وفكري وطلال وصادق ورشاد وعبدالجليل وكل رفاقه ومحبيه.

 

نص البيان

(وداعا أبو رامي)

في فاجعة غير متوقعة، غادرنا فجر اليوم السبت 27/3/2021، الرفيق عبدالله عبدالغني المخلافي (المشهور بأبو رامي) بعد أيام من معاناته مع المرض جراء اصابته بفيروس كورونا.

الرفيق أبو رامي، كان واحدا من أجمل الرفاق، وأكثرهم اخلاصا لقضايا الحزب والوطن، عرفته ميادين العمل التنظيمي والسياسي في ظروف العمل السري، متفانيا من أجل حزبه ورفاقه. مبادرا عند الملمات، معطاء وسخيا، وصاحب وعي سياسي نادر، ومبتكرا للكثير من طرق النضال في الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن والحزب.

 أنها لخسارة فادحة منينا بها في منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز، وهي خسارة تمتد لتشمل الحزب ككل، وتركت ندبة حزن عميقة في قلوب الرفاق الذين عرفوه او سمعوا عنه وعن أدواره النضالية والإنسانية الفريدة.

برز اسم الرفيق عبدالله عبدالغني المخلافي (أبو رامي) كنجم ساطع في ليل سنوات الحرب البهيم، راسما أملا، وباذلا روحا، ومقدما دروسا عملية في كيف أنه من الممكن عمل أشياء كثيرة وجليلة عندما يبدو أنه لا يمكن عمل شيء. فقط بالاعتماد على طاقة الحياة والحب وعلى الروح النضالية.

لقد مثلت حملة (فتاح الرفاقية) التي أسسها الفقيد بمعية ثلة من رفاقه، تأكيدا عمليا وملموسا، ليس فقط على حيوية حزبنا، ولكن أيضا على أن روح الابداع هي الاساس في خلق الحلول وفي تنمية روح التضامن وإدارة هذه الروح بشكل ذكي وشفاف.

ولد الرفيق أبو رامي، في عزلة القفاعة، مخلاف شرعب عام 1970م. التحق بالعمل الوطني في منتصف الثمانينات في سن مبكرة.

درس وتخرج من معهد المعلمين، وبعدها غادر الوطن للعمل في السعودية.

ومن هناك استمر بالتواصل مع الرفاق المغتربين وتجميعهم وربطهم بالحزب وبالقضايا النضالية في الداخل.

ظل يعود الى الوطن على فترات لزيارة الأسرة، وكان خلال هذه الزيارات، يقوم بأنشطة نضالية كثيرة، من خلال المنظمات الحزبية، سواء على مستوى منظمة الحزب في شرعب السلام، او على مستوى منظمة الحزب في المحافظة.

تميز الرفيق ابو رامي بصفات قلما تجتمع في شخص واحد. وكان يتمتع بكاريزما آسرة، وبالقدرة على التأثير ونسج علاقات اجتماعية واسعة.

الرفيق أبو رامي متزوج، ولديه ثلاثة من الأولاد وإبنتان.

أن خسارتنا، برحيل الرفيق أبو رامي، لا تعوض، ولكن عزاءنا، أن حياته ونضاله وسيرته الغنية، ستظل بمثابة دليل حديث، نستلهمه في معترك النضال من أجل الظفر بوطن العدل والحرية والرخاء.

نعزي أنفسنا بهذا المصاب الجلل، ونعزي أسرة الفقيد، زوجته وابنائه رامي، رامز، راما، ريم، وريان.

ونعزي إخوانه الرفيق حمود الحبشي وفيصل وفكري وطلال وصادق ورشاد وعبدالجليل.

ونعزي كل رفاقه ومحبيه.

 سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني – محافظة تعز

27/3/2021

قراءة 876 مرات آخر تعديل على الأحد, 28 آذار/مارس 2021 18:11

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة