الاشتراكي اليمني ينعي الرفيق المناضل عبدالرقيب سلام مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 15 نيسان/أبريل 2021 22:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعى الحزب الاشتراكي اليمني الرفيقالمناضل عبدالرقيب سلام الذي وافاه الاجل يوم امس بعد عمر كفاحي ووطني.

وقال بيان صادر عن امانته العامة يعد الراحل واحد من اشرف وانقى الرجال، مناضلا صلبا لا تلين له قناة ولا يعرف الهدنة والمهادنة، مكافحا في مسارات القضايا الوطنية ومدافعا عن البسطاء وقضاياهم ، لم يساوم او يتنازل عن مبادئة تحت اي ظرف ، وانسانا وهب جل عمره في خدمة رفاقه ، موقفا وعطاء وتضحية بكل ماتحمله الرجولة من معاني الشرف ، اخلاقا وروحا وسلوكا.

وقدمت الأمانة العامة صادق التعازي  ومواساتها القلبية الى ابناء الفقيد واسرته الكريمة واهله ومحبيه ، مبتهلة للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه الفردوس الاعلى مع الشهداء والصديقين .

نص البيان

بقلوب يعتصرها الألم تنعي الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني المناضل الرفيق عبدالرقيب سلام الذي وافاه الاجل يوم امس بعد عمر كفاحي ووطني..

 يعد الراحل واحد من اشرف وانقى الرجال، مناضلا صلبا لا تلين له قناة ولا يعرف الهدنة والمهادنة، مكافحا في مسارات القضايا الوطنية ومدافعا عن البسطاء وقضاياهم، لم يساوم او يتنازل عن مبادئه تحت اي ظرف، وانسانا وهب جل عمره في خدمة رفاقه، موقفا وعطاء وتضحية بكل ما تحمله الرجولة من معاني الشرف، اخلاقا وروحا وسلوكا.

لقد ترك رحيله جرحا غائرا وألما عميقا في وجدان رفاقه الذين احبهم واحبوه ، وجسد رحيله فاجعة أليمة وخسارة فادحة لا يمكن تعويضها ، ذلك انه كان من تلك المعادن المشعة في احلك الظروف ، المكافحة في كل المراحل العصيبة التي مر بها حزبنا والوطن ، المتفانية بلا منة او كلل في عمق نضالات الجماهير التواقة للسلام والدولة.

ان الامانة العامة اذ تنعي الى اعضاء حزبنا هذه الخسارة الموجعة، فإنها ترفع تعازيها ومواساتها القلبية الى ابناء الفقيد واسرته الكريمة واهله ومحبيه ، ونبتهل للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه الفردوس الاعلى مع الشهداء والصديقين.

  انا لله وانا اليه راجعون

صادر عن :

الامانة العامة

للحزب الاشتراكي اليمني

       15 ابريل 2021

قراءة 1274 مرات آخر تعديل على الخميس, 15 نيسان/أبريل 2021 22:39

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة