اشتراكي الضالع ينعي الرفيق المناضل محمد حسين محمد مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 25 نيسان/أبريل 2021 23:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع الرفيق المناضل محمد حسين محمد سكرتير منظمة الحزب بمديرية الشعيب، الذي وافاه الاجل يوم امس السبت 24 ابريل 2012 بعد عمر من العطاء والنضال قضاه الفقيد دفاعا عن قيم ومبادئ الحزب وكل القضايا الوطنية.

وقالت المنظمة في بيان نعي صادر عنها: لقد خسر حزبنا ووطننا هامة نضالية استثنائية ، سياسيا واديبا وشاعرا ، وتربويا تخرجت على يديه اجيالا كثيرة، نذر جل عمره في كفاح مستمر من اجل الانسان وحريته وكرامته ، ومن اولئك الانقياء الذين لم يهادنوا في ما يؤمنون به ، ولم يتزحزحوا عن نضالاتهم ، ولم تكن مواقفهم خاضعة للعرض والطلب ، عاش بذات المثل العليا التي جسدها سلوكا واخلاقا وتواضعا ، ورحل الى ربه بالمثل ذاتها.

وقدمت المنظمة في بيانها صادق التعازي الى  ابناءه واسرته واهله وكل رفاقه ومحبيه ، مبتهلة لله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وجميل غفرانه وان يلهم الجميع الصبر والسلوان.

نص البيان

بألم وحزن عميق تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع رحيل الرفيق المناضل محمد حسين محمد سكرتير منظمة الحزب بمديرية الشعيب ، التربوي العريق والشاعر البديع والقامة الادبية الفارعة ، الذي وافاه الاجل يوم امس السبت 24 ابريل 2012 بعد عمر من العطاء والنضال قضاه الفقيد دفاعا عن قيم ومبادئ الحزب وكل القضايا الوطنية .

لقد كان الفقيد نموذجا مشرفا للعطاء والتضحية والمواقف الثابتة ، عاش شامخا لم تكسره كل الظروف ثابت المبدأ والمسار ، لم تلن له قناه في في خضم كل التحديات التي واجهها الحزب ، وكان في كل المراحل العصيبة مناضلا وطنيا صلبا لم يتوانى عن تقديم كلما استطاع عليه في خدمة رفاقه ووطنه وكل القضايا العادلة وفي مقدمتها القضية الجنوبية التي يناضل حزبنا من اجلها ، وهو القائد الحزبي الذي تحمل المسئولية في زمن صعب بصمود وجلد وشموخ ، وظل ثابتا في مسارات الكفاح لتحقيق الاهداف الوطنية التي حملها الحزب على عاتقه ولا زال يحملها ويناضل من اجلها في خضم كل التحديات والمغريات والمؤامرات .

لقد خسر حزبنا ووطننا هامة نضالية استثنائية ، سياسيا واديبا وشاعرا ، وتربويا تخرجت على يديه اجيالا كثيرة ، كما كان انسانا بكل ما تعنيه الكلمة من معاني ، نذر جل عمره في كفاح مستمر من اجل الانسان وحريته وكرامته ، ومن اولئك الانقياء الذين لم يهادنوا في ما يؤمنون به ، ولم يتزحزحوا عن نضالاتهم ، ولم تكن مواقفهم خاضعة للعرض والطلب ، عاش بذات المثل العليا التي جسدها سلوكا واخلاقا وتواضعا ، ورحل الى ربه بالمثل ذاتها ، وبكل معاني الشرف الخالدة التي لا توهب الا للقلائل ، نظيف اليد والقلب ، مترع بالنزاهة والنقاء ، جسورا في كل المنعطفات التي عبرها حزبنا من اجل بناء دولة النظام والقانون و الانسان .

ان المصاب لفادح وان الخسارة لكبيرة ، وان عزاؤنا يكمن في تمثل القيم والمبادئ التي ناضل فقيدنا من اجلها ، الباقية في وجدان الناس وضمائرهم ما بقيت الحياة ، اوفياء لكل النضالات والكفاحات النبيلة التي عاش من اجلها ومات عليها .

ان منظمة اشتراكي الضالع اذ تنعي رحيل هذا الهامة النضالية الكبيرة ، فإنها  تشاطر ابناءه واسرته واهله احزانهم وترفع لهم ولكل رفاقه ومحبيه خالص تعازيها ومواساتها القلبية ، مبتهلة لله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وجميل غفرانه وان يلهم الجميع الصبر والسلوان .

   انا لله وانا اليه راجعون

  صادر عن :

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

       محافظة الضالع

   25 ابريل 2021

قراءة 1131 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة