الاشتراكي اليمني يحيي العمال في عيدهم العالمي ويجدد دعوته لإيقاف الحرب وإحلال السلام مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 30 نيسان/أبريل 2021 23:04
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

حيا الحزب الاشتراكي اليمني عمال اليمن والعالم في عيدهم العالمي الذي يصادف الاول من مايو من كل عام، معبرا عن مشاعر الاسى العميقة جراء الاوضاع البائسة التي يعيشها عمال بلادنا بسبب الاوضاع العصيبة التي افرزتها الحرب وما رافق تبعاتها من كوارث واوبئة وما أحدثته من أضرار فادحة على طبقة العمال.

وجدد في تحية وجهتها أمانته العامة بهذه المناسبة التأكيد على دعوته لانهاء الحرب واحلال السلام وعودة العملية السياسية لاصلاح ما افسدته الحرب والانقلاب على مختلف الصعد ويأتي في مقدمة ذلك اصلاح اوضاع العمال كأولوية في اطار اي تسوية قادمة تنهي الحرب ورزاياها وكوارثها.

 وقدمت الأمانة العامة اخلص التهاني بهذه الذكرى الانسانية الخالدة في قلب التاريخ المعبرة بجلاء عن كفاحات الشعوب الحرة ضد الاستبداد والاستغلال والظلم ، مؤكدة أن عيد العمال سيبقى رمزا اصيلا لمعاني الشرف والكرامة وعنوانا بارزا للكفاحات النبيلة التي تخوضها الشعوب من اجل الحرية والحياة الكريمة.

وفيما يلي نص التحية

بمشاعر تفيض اعزازا وتقديرا وبعقول تدرك قيمة العمل المشترك واهمية تظافر الجهود لتحقيق النجاح ودفع المسيرة الوطنية للمزيد من التقدم والارتقاء تتوجه الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني بأحر التحايا لعمال وطننا وعمال كل شعوب العالم بمناسبة عيدهم السنوي الاول من مايو ، وبكل اجلال نحيي نضالاتهم النبيلة من اجل بناء عالم عامر بالرخاء والسلام والنهوض بالأوضاع الخدمية والاقتصادية.

نعبر عن مشاعر الاسى العميقة جراء الاوضاع البائسة التي يعيشها عمال بلادنا بسبب الاوضاع العصيبة التي افرزتها الحرب وما رافق تبعاتها من كوارث واوبئة وما أحدثته من أضرار فادحة على طبقة العمال وما ترتب على ذلك من فقدانهم وظائفهم ورواتبهم والتي لم تكن تفي ولو بالحد الادنى لتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم، وبهذا الصدد نؤكد مجددا دعوتنا لإنهاء الحرب واحلال السلام وعودة العملية السياسية لإصلاح ما افسدته الحرب والانقلاب على مختلف الصعد ويأتي في مقدمة ذلك اصلاح اوضاع العمال كأولوية في اطار اي تسوية قادمة تنهي الحرب ورزاياها وكوارثها .

سيظل العمل ركيزة جوهرية في بناء الحضارات الانسانية التي تقوم على سواعد المخلصين صناع وبناة الاوطان، وسنظل ننظر بفخز واعتزاز الى نضالات العمال المجيدة لنيل حقوقهم المشروعة وتكويناتهم النقابية المدافعة عن تطلعاتهم وصولا الى المكانة التي يستحقونها في وطن تسوده العدالة والحرية والتقدم.

اخلص التهاني بهذه الذكرى الانسانية الخالدة في قلب التاريخ المعبرة بجلاء عن كفاحات الشعوب الحرة ضد الاستبداد والاستغلال والظلم، وليبقى عيد العمال رمزا اصيلا لمعاني الشرف والكرامة وعنوانا بارزا للكفاحات النبيلة التي تخوضها الشعوب من اجل الحرية والحياة الكريمة.

كل عام وانتم بخير

صادر عن:

الامانة العامة

للحزب الاشتراكي اليمني

قراءة 1571 مرات آخر تعديل على السبت, 01 أيار 2021 22:55

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة