اشتراكي الضالع ينعي المناضل يحيى الشوبجي

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 01 أيار 2021 23:18
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع المناضل يحيى محمد مثنى الشوبجي سكرتير منظمة الحزب مديرية الضالع والذي استشهد فجر اليوم السبت في جبهة الفاخر بالضالع.

وقدمت المنظمة في بيان نعي صادر عنها صادق التعازي والمواساة ابناء واسرة الشهيد وكل رفاقه ومحبيه ، مبتهلة للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه الفردوس مع الشهداء والصديقين وان يمن على الجميع بالصبر والسلوان.

بيان نعي

بكل مشاعر الحزن وعميق الاسى تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع استشهاد المناضل الصلب يحيى محمد مثنى الشوبجي سكرتير منظمة الحزب مديرية الضالع فجر يوم السبت في جبهة الفاخر بالضالع وهو يخوض مع رفاقه معركة الشرف ضد مليشيات الحوثي.

ان الكلمات والعبارات تقف عاجزة عن ذكر مناقب الشهيد يحيى الشوبجي الذي أبى وبكل جسارة الا ان يلحق بركب ابناءه الشهداء شلال وانور ومازن ، فكان القوس وكان الرمح وكان الرامي والقائد وهو اليوم الشهيد الذي امتطى صهوات المجد ، شهيدا مجيدا خالدا بروح متفانية وضمير وطني ، وتضحيات سيخلدها التاريخ بأحرف من نور وتظل زادا للاجيال ، تضحيات لا يمكن لها ان تنسى او يطالها غبار النسيان ، مهما تقادمت بها السنين.

لقد كان الشهيد يحيى الشوبجي ظاهرة استثنائية وقائد الملمات العصية ، في المعركة المجيدة التي تخاض ضد المليشيات الحوثية ، وكان قائدا سياسيا من الطراز الرفيع للرجال الشرفاء الذين نحتوا على صميم الزمن صولات وجولات من الكفاح النبيل في المسيرة الوطنية لانتاج الدولة والحرية وصون كرامة الانسان ، وكان من السباقين في طليعة الحراك السلمي الجنوبي للدفاع عن القضية الجنوبية العادلة.

ان كل الخسارات مهما بلغت لا يمكن لها ان تصل الى حجم الخسارة التي منينا بها برحيل هذا القائد الاشتراكي المخضرم الذي وضع رأسه ورؤوس ابنائه على أكفهم في ملحمة الدفاع عن الضالع والجنوب وكل القضايا العادلة وأبوا جميعهم الا ان تختلط دمائهم الزكية بعنفوان متناهي في مسامات هذه الارض التي عشقوها حد الممات ، في واحدة من تلك التضحيات العظيمة التي حفل بها التاريخ على امتدادات حقبه.

ان منظمة اشتراكي الضالع واذ هي تنعي استشهاد القائد يحيى الشوبجي فإنها تتوجه بخالص التعازي بهذه الخسارة الفادحة الى ابناء واسرة الشهيد وكل رفاقه ومحبيه ، ونبتهل للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه الفردوس مع الشهداء والصديقين وان يمن علينا جميعا بالصبر والسلوان.

   انا لله وانا اليه راجعون

صادر عن:

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

محافظة الضالع

1مايو 2021

قراءة 1254 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة