اشتراكي الشعيب يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 05 حزيران/يونيو 2021 18:49
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني مديرية الشعيب دورتها الاعتيادية اليوم السبت برئاسة الرفيق قاسم صالح قاسم الجوبعي  السكرتير الثاني للمنظمة، لمناقشة الوضع التنظيمي

ووقف الاجتماع الذي حضره الرفيق احمد ناشر حسن عضو اللجنة المركزية سكرتير اول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع أمام جمله من القضايا والمسائل التنظيمية الخاصة بتفعيل نشاط منظمة الحزب وسكرتاريتها والمنظمات القاعدية خلال الفتره القادمة.

وجرى خلال الاجتماع اتخاذ جملة من القرارات التنظيمية والتي سيتم إنزالها على لجنة المديرية التي ستعقد خلال يوليو القادم للمصادقة عليها.

وناقشت السكرتارية خلال الاجتماع إصلاح وترميم مبنى المقر وأهمية الحفاظ عليه واعادة تأهيله وإصلاح ما يتطلب إصلاحه، بإعتبار ذلك إحدى المهام المناطة بنشاط السكرتارية ولجنة المديرية وكل مناضلي الحزب.

 وجرى اختيار لجنه مكونة من خمسة أعضاء من أعضاء السكرتارية برئاسة الرفيق عبدالكريم طاهر مهمتها المتابعة بتقديم الدعم وفتح باب التبرع لأعضاء الحزب لمن يستطيع تقديم ما تجود به نفسه لإصلاح مآ يتطلب من  إصلاحات أولية وسريعة في اطار ترميم ما تخرب من سطح المقر واعادته والإسراع في إعادة بعض ما تخرب في السطح قبل مجيء موسم الامطار.

وتطرقت السكرتارية الى ضرورة التواصل مع الأمانة العامة بخصوص ترميم المقر واعادت تأهيله والذي سبق وان تم وضع دراستين لترميم المقر منها دراسة شاملة لإعادة تأهيله ودراسة أخرى تتعلق بإصلاح و ترميم بعض الجوانب المهمة في المبنى وتم رفع ذلك من قبل السكرتير الأول الفقيد محمد حسين محمد.

قراءة 1396 مرات آخر تعديل على السبت, 05 حزيران/يونيو 2021 18:51

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة