اشتراكي مأرب يدين قصف الحوثيين للمدنيين والتجمعات السكانية

  • الاشتراكي نت / مأرب

الإثنين, 07 حزيران/يونيو 2021 17:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أدانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة مأرب، الجريمة المروعة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي باطلاق صاروخ باليستي على تجمع للمدنيين في حي الروضة، شمالي المدينة، السبت، أثناء تجمعهم في محطة لتعبئة سياراتهم بالوقود، راح ضحيتها أكثر من 20 قتيلا وعدد من الجرحى.

وأكدت في بيان إدانة صادر عنها أن هذا العمل الأرهابي من قبل مليشيا الحوثي في حق المدنيين والتجمعات السكانية ليس الأول، فقد استهدفت قبله تجمعات النازحين في عدد من المخيمات واستهدفت أحياء ومنازل سكنية في مدينة مأرب.

وأشارت إلى أن المليشيا تمارس هذا السلوك الوحشي بشكل مستمر منذ بداية حربها ضد ابناء الشعب اليمني في تحدي صارخ لكل الأعراف والقيم الأنسانية والاتفاقيات الدولية.

وطالبت المنظمات الحقوقية والأنسانية المعنية فالقيام بواجبها بالرصد والتوثيق والرفع بهذه الجرائم الي المنظمات الدولية ذات العلاقة.

كما طالبت المبعوث الدولي والمبعوث الأمريكي الي اليمن ومجلس الأمن الدولي وكل المنظمات المعنية القيام بواجبها لأيقاف جرائم الحرب التي تمارسها مليشيات الحوثي الأرهابية ضد المدنيين والنازحين في مارب وغيرها من مناطق اليمن.

ودعت الحكومة الشرعية إلى القيام بواجبها في حماية المدنيين من قصف مليشيات الحوثيين الذي يتم بشكل مستمر علي منازلهم ومخيماتهم ومدنهم السكنية في مدينة مأرب.

قراءة 1652 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة