اشتراكي عدن يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 07 حزيران/يونيو 2021 18:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة عدن اجتماعها الدوري يوم امس  الأحد برئاسة الرفيق علي هادي باحشوان- عضو اللجنة المركزية القائم بأعمال السكرتير الأول.

استهل الاجتماع بكلمة قصيرة للرفيق باحشوان تناولت عدد من الموضوعات المتصلة بالشأن العام، وما يمر به البلد من أوضاع صعبة جراء ارتفاع لهيب الأسعار التي أصبحت لاتطاق وفاقت بكثير القدرة الشرائية للمواطن الذي يكتوي بلظى الأسعار وانهيار سعر صرف العملة المحلية أمام العملات الأجنبية.

 ودعا باحشوان الحكومة إلى القيام بواجباتها والتخفيف عن المواطن وتوفير الحد الأدنى العيش الكريم وتحسين الخدمات الأساسية.

وفي الجانب التنظيمي وقف الاجتماع أمام عدد من القضايا المتصلة بالشأن التنظيمي، حيث أقر الاجتماع تشكيل لجنة للنزول إلى المديريات للاطلاع على الأوضاع التنظيمية فيها وتذليل الصعوبات أمامها، وكذلك  توفير مقرات للمديريات التي ليس لديها مقرات حزبية حتى الآن.

كما كلفت السكرتارية دائرة الشباب والطلاب بمتابعة اللجنة التحضيرية لاتحاد الشباب الاشتراكي "أشـــــــيد" للاستعداد لعقد مؤتمره بالمحافظة.

وتم تكليف دائرة المرأة بسكرتارية المحافظة بتقديم تصورها وبرنامج عملها بشأن نشاط القطاع النسوي وتقديم ذلك في الاجتماع القادم للسكرتارية الذي سينعقد منتصف الشهر الجاري.

وعبرت سكرتارية لجنة المحافظة عن إدانتها الشديدة للجرائم التي تقترفها ميليشيات الحوثي بحق المدنيين وآخرها العدوان الذي شنته في محافظة مأرب وراح ضحيته عدد كبير من المدنيين الأبرياء بينهم أطفال، مؤكدةً في هذا الصدد عدم جدوى رهان ميليشيات الحوثي على الحل العسكري.

اختتم الاجتماع بتأكيد مواقف الاشتراكي الثابتة من قضايا الأمة المصيرية وفي مقدمتها قضية العرب الأولى "القضية الفلسطينية"

 وأدان الاجتماع ما تمارسه قوات الاحتلال الاسرائيلي من جرائم وعدوان ضد الشعب الفلسطيني الذي يناضل من أجل حريته واستقلاله وكرامته.

قراءة 1527 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة