طلاب الاشتراكي بالعاصمة صنعاء يقر خطته التنظيمية

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 15 تموز/يوليو 2021 20:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية القطاع الطلابي للحزب الاشتراكي اليمني في العاصمة صنعاء اجتماعها اليوم الخميس 15 يوليو 2021 برئاسة سكرتير أول القطاع الطلابي بالعاصمة صنعاء/ إياد هديش، وبحضور سكرتير أول منظمة الحزب في العاصمة صنعاء/ د. فضل الصيادي، لمناقشة الوضع التنظيمي واقرار خطته التنظيمية.

 وجرى خلال الاجتماع الذي عقد في مقر اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني إقرار الخطة التنظيمية للقطاع الطلابي في العاصمة صنعاء تحت "شعار لكل رفيق صديق"

واقرت السكرتارية تشكيل هيئة استشارية من السكرتاريات السابقة للقطاع الطلابي للاستفادة من تجاربهم تكون مهامها: تقديم التصورات والدراسات في المجالات التنظيمية والسياسية والإعلامية والجماهيرية بحيث يتوزع أعضاء الهيئة المجالات المذكورة، وترفد السكرتارية بخبراتها في العمل التنظيمي والجماهيري، إضافة إلى تقديم الاستشارة في الموضوعات المعروضة عليها من قبلها، وتنتخب رئيساً لها ونائباً له ينظمون اجتماعاتها بحسب دواعي النشاط.

وبعد الاجتماع نفذت سكرتارية القطاع الطلابي زيارة ودية الى رئيس قسم الصحافة بجامعة صنعاء/ د. سامية عبدالمجيد الأغبري للإطمئنان على صحتها قبل مغادرتها البلاد للعلاج في الخارج

وناقشت سكرتارية القطاع مع الدكتورة سامية الاغبري المشهد السياسي اليمني والقضايا الطلابية التي يهتم القطاع الطلابي بها بشكل رئيسي.

قراءة 2810 مرات آخر تعديل على الخميس, 15 تموز/يوليو 2021 20:49

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة