اشتراكي إب الغربية يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة جملة من المهام الحزبية والتنظيمية

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 17 تموز/يوليو 2021 21:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في منظمة إب الغربية، الخميس الماضي، اجتماعها الدوري لمناقشة جملة من المهام الحزبية والتنظيمية المدرجة في جدول الاجتماع.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه سكرتير أول منظمة الحزب في إب الغربية الدكتور عبدالعزيز مهيوب الوحش، جملة من القرارات المتعلقة بالعمل الحزبي والتنظيمي.

وفي الاجتماع قُدم تقرير مطول حول أوضاع المنظمة والمعوقات التي حالت دون استكمال خطتها للمرحلة الثانية في تقييم الأوضاع للهيئات القيادية للمنظمات الحزبية في المديريات والدوائر الانتخابية وقطاع الشباب والطلاب، والمرأة، والتي تمثلت بموعوقات موضوعية وذاتية.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الكفيلة برفع مستوى الأداء الحزبي والتنظيمي للمنظمة، تتعلق بالشأن التنظيمي، بما يؤدي إلى تفعيل العمل الحزبي التنظيمي والسياسي والجماهيري.

وأكد الاجتماع على سيناف النشاط الحزبي في المنظمة بعد عيد الأضحى المبارك، وذلك باستكمال تنفيذ خطة المنظمة لتقييم الهيئات القيادية في منظمات الحزب في المديريات والدوائر الانتخابية، ثم لجان المراكز في المراكز الانتخابية المحلية.

حضر الاجتماع كلاً من الدكتور عبدالرحمن بشر، وعبدالله محسن الشراعي، عضوي اللجنة المركزية، والرفيق عادل شملان عضو اللجنة المركزية نائب رئيس هيئة الرقابة الحزبية بمنظمة إب الغربية وبقية اعضاء السكرتارية.

قراءة 4148 مرات آخر تعديل على السبت, 17 تموز/يوليو 2021 21:36

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة