اشتراكي العاصمة صنعاء يدين الافتراءات والاساءات التي يشنها البعض عقب تأجيل فعالية سبتمبر مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 29 أيلول/سبتمبر 2021 20:07
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت منظمة الشهيد جار الله عمر في العاصمة صنعاء واستنكرت بشدة الافتراءات والاساءات التي شنها البعض على وسائل التواصل الاجتماعي ضد المنظمة والحزب، عقب تأجيل فعالية الذكرى الـ 59 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

وأكدت المنظمة  في بيان صادر عنها اليوم الاربعاء، بأن تأجيل فعالية الاحتفاء بالذكرى ٥٩ لثورة ٢٦سبتمبر كانت لاسباب وظروف داخلية خاصة بالمنظمة و ليس لها صلة بأي جهة أخرى وتحديدا (أنصار الله)، لا من حيث الرفض ولا من حيث التأجيل، كما يحاول البعض تصويره في وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تصعيد التوترات وافتعال الأزمات الداخلية.

وأكد البيان أن ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي من بيانات وأخبار تحت مسميات مختلفة، (تكتلات.. تنسيقيات) فهي تمثل وتخص أصحابها وليس للحزب او المنظمة أي صلة بها لا من قريب ولا بعيد.

واوضح البيان انه سبق للحزب الاشتراكي، أن اوضح على موقعه الرسمي، اسباب تأجيل الفعالية في البلاغ الصادر عن القطاع الطلابي وتصريحات سكرتيره الاول المنشور في موقع "الاشتراكي نت" بتاريخ 24 سبتمبر 2021 .

ودعت المنظمة في بيانها وسائل الاعلام المختلفة الى  توخي الدقة عند تناول الاخبار واخذ المعلومات مصادرها و الموقع الرسمي للحزب.

وهنأت المنظمة في بيانها الشعب اليمني بهذه المناسبة المجيدة والخالدة، مؤكدة على مواقفها الثابتة الداعية إلى وقف الحرب وإحلال السلام والامن والاستقرار  والنمو الازدهار والقبول بالآخر المتخلف والسير بطريق التطور والتقدم.

 وأكدت المنظمة انها بصدد الاعداد والتحضير  للاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة بالتزامن مع الذكرى الـ  58 لثورة ١٤ أكتوبر المجيدة.

قراءة 835 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 29 أيلول/سبتمبر 2021 20:25

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة