اشتراكي عمران ينعي الرفيق المناضل فضل سعيد شائف

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 16 نيسان/أبريل 2022 23:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني، في محافظة عمران، الرفيق المناضل فضل سعيد شائف، الذي وافته المنية يوم أمس الجمعة إثر صراع مرير مع المرض.

وقال بيان نعي صادر عن المنظمة، إن الفقيد "كان مثقفا عضويا ومناضلا صلبا وحزبيا ملتزما ووطنيا مخلصا وقياديا من الطراز الأول".

كما أشار البيان، إلى مناقب الفقيد وأدواره النضالية، وتدرجه في المناصب القيادية الحزبية ابتداء من اتحاد الشباب اليمني الديمقراطي وصولا الى عضوية اللجنة المركزية والامانة العامة.

وأضاف: "ظل الرفيق فضل مناضلا شامخا لم تثنه عن نضاله قساوة الظروف أو شدة الصدمات التي تعرض لها الحزب والوطن، ولم تلهه مغريات الحياة حتى قضى نحبه شريفا نظيفا".

وتقدمت منظمة الحزب في بيانها، بالتعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد وذويه ومحبيه.. سائلة الله العلي القدير بأن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

 

نص البيان:

بحزن بالغ تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عمران، إلى الشعب اليمني عامة وإلى أعضاء وأنصار الحزب الاشتراكي رحيل الرفيق المناضل فضل سعيد شائف سكرتير الدائرة التنظيمية في الامانة العامة عضو اللجنة المركزية، الذي وافته المنية يوم الجمعة الموافق 15 نيسان/إبريل 2022 الرابع عشر من شهر رمضان المبارك إثر صراع مرير مع المرض.

لقد كان الفقيد مثقفا عضويا و مناضلا صلبا وحزبيا ملتزما ووطنيا مخلصا وقياديا من الطراز الأول فقد تدرج في  المناصب القيادية الحزبية ابتداء من اتحاد الشباب اليمني الديمقراطي وصولا إلى عضوية اللجنة المركزية والامانة العامة.

 كان الرفيق فضل شائف ذا أخلاق فاضلة ومبادئ ثابته اكسبته محبة رفاقه على كافة المستويات الحزبية ويتجلى ذلك في علاقاته الاجتماعية والحزبية الواسعة باتساع الوطن، وقد ظل الرفيق فضل مناضلا شامخا لم تثنه عن نضاله قساوة الظروف أو شدة الصدمات التي تعرض لها الحزب والوطن، ولم تلهه مغريات الحياة حتى قضى نحبه شريفا نظيفا.

إن منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة عمران إذ تشاطر رفاق وذوي الفقيد حزنهم لرحيله فإننا نتقدم باحر التعازي وصادق المواساة الى أسرة الفقيد وذويه ومحبيه.. نسأل الله العلي القدير بأن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان تنعم روحه بالسلام ويخلد اسمه بالذكر الطيب وأن يلهم كل محبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني/ محافظة عمران

16 نيسان/إبريل 2022

قراءة 521 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة