اشتراكي الضالع في نعيه الرفيق فضل سعيد شائف: كان الفقيد مناضلا كبيراً بحجم القيم الوطنية التي حملها وآمن بها

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 16 نيسان/أبريل 2022 23:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع، القائد الاشتراكي، المناضل الكبير الرفيق فضل سعيد شائف، الذي وافته المنية بعد صراع مرير مع المرض، وعمر قضاه في الدفاع عن الحقوق والحريات.

وقال بيان نعي صادر عن المنظمة، إن الفقيد "كان في طليعة الذين ناضلوا في الزمن الصعب وعلى اختلاف المراحل العصيبة التي مر بها حزبنا، لم يهن او يحد. وظل ذلك القائد الملهم الذي يشحذ همم الرفاق ويجلي إرادتهم ويوجههم نحو مسارات النضال الوطني انتصارا لقيم الخير والمحبة والسلام وتحقيقا لمبادئ ونهج الحزب الذي مضى عليه الفقيد حتى لفظ أنفاسه الأخيرة".

واعتبر البيان، أن الحزب الاشتراكي خسر برحيله أحد رموزه الذي أفنوا جل عمرهم في العمل الحزبي والتنظيمي.

وأضاف: "كان الفقيد مناضلا كبيراً بحجم القيم الوطنية التي حملها وأمن بها طوال حياته النضالية وصارت جزءً أصيلا من سيرته الذاتية التي لم تكن إلا ذات وطن جسدتها حياة مناضل جسور كرس فيها كل ما يملك، من معارف وتجارب وجهد لقضية حزبه ووطنه طيلة عقود مضت حتى وافاه الأجل معطاء نظيف الكف والقلب والفكر".

وتقدمت منظمة الحزب في بيانها، بتعازيها الحارة لأبناء وأسرة الفقيد الكبير ولكوادر الحزب والوطن، معبرة عن أسف لحجم الخسارة التي اصابت الجميع برحيل واحدا من أهم قادة ومناضلي الحزب.

 

نص بيان النعي:

بقلب باك وبمشاعر يملؤها الأسى والحزن تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع الرحيل المؤسف للقيادي الاشتراكي  والمناضل الكبير الرفيق فضل سعيد شائف القائم بأعمال الدائرة التنظيمية المركزية في الأمانة العامة لحزبنا، بعد صراع مرير مع المرض وعمر قضاه الفقيد في الدفاع عن الحقوق والحريات والإنسان.

لقد خسر حزبنا برحيل الفقيد فضل سعيد شائف، أحد رموزه الذي أفنوا جل عمرهم في العمل الحزبي والتنظيمي، وكان في طليعة الذين ناضلوا في الزمن الصعب وعلى اختلاف المراحل العصيبة التي مر بها حزبنا، لم يهن او يحد، وظل ذلك القائد الملهم الذي يشحذ همم الرفاق ويجلي إرادتهم ويوجههم نحو مسارات النضال الوطني انتصارا لقيم الخير والمحبة والسلام وتحقيقا لمبادئ ونهج الحزب الذي مضى عليه الفقيد حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وصعدت روحه الطاهرة إلى بارئها نقية مفعمة بالحب ومتشعبة بالقناعة ونظافة اليد والضمير.

إن الكلمات تقف عاجزة أمام مصاب جلل كالذي منينا به برحيل واحد من المناضلين الذين كان لهم شرف حمل الحزب وهموم الرفاق وتعقيدات العمل التنظيمي في مرحلة من أقسى المراحل التي عاشها الاشتراكي، ولقد كان من الصابرين الصامدين شامخي الهامات، القريب من كل رفاقه، البسيط المتواضع، والاشتراكي الأصيل بكل ما تعنيه الكلمة من معنى،  ولذلك فإن رحيله يشكل أحد الخسارات الكبيرة والمؤلمة، ليس للحزب فقط ولكن أيضا خسارة وطنية فادحة. فقد كان الفقيد مناضلا كبيراً بحجم القيم الوطنية التي حملها وأمن بها طوال حياته النضالية وصارت جزءً أصيلا من سيرته الذاتية التي لم تكن إلا ذات وطن جسدتها حياة مناضل جسور كصورة حية من لحم ودم لمعاني الوفاء والتضحية كرس فيها كل ما يملك، من معارف وتجارب وجهد لقضية حزبه ووطنه طيلة عقود مضت حتى وافاه الأجل معطاء نظيف الكف والقلب والفكر.

إن منظمة اشتراكي الضالع إذ تنعي إلى كل الرفاق هذا الرحيل المر، فإنها تتقدم بتعازيها الحارة  لأبناء وأسرة الفقيد الكبير ولكوادر حزبنا وللوطن ، ونعبر عن كبير الفقد والخسارة التي اصابتنا برحيل واحدا من اهم قادة  ومناضلي  حزبنا.

رحم الله الفقيد الكبير فضل سعيد شائف.. واسكنه الفردوس الأعلى  وألهم أسرته وأولاده ومحبيه ورفاقه الصبر والسلوان.. وانا لله وانا اليه راجعون..

 

صادر عن :

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

محافظة الضالع

16ابريل 2022

قراءة 639 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة