اشتراكي مأرب ينعي الرفيق المناضل فضل سعيد شائف

الأحد, 17 نيسان/أبريل 2022 01:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني، بمحافظة مأرب، رحيل المناضل الجسور والقيادي الاشتراكي الصلب الرفيق/ فضل سعيد شائف القائم بأعمال الدائرة التنظيمية المركزية للحزب الاشتراكي اليمني، بعد عمر حافل بالعطاء والتضحيات والنضال.

وعبرت في بيان نعي صادر عنها عن بالغ حزنها "بفقدان هامة سياسية ووطنية استثنائية بخسارة فادحة" قالت بأنها "خسارة من الصعب تعويضها على المدى المنظور" للحزب الاشتراكي اليمني برحيل الرفيق شائف، والذي "عاش عظيماً ومناضلاً ثورياً فريدا".

نص البيان

بحزن وأسئ بالغين تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة مارب رحيل المناضل الجسور والقيادي الاشتراكي الصلب الرفيق/ فضل سعيد شائف القائم بأعمال الدائرة التنظيمية المركزية للحزب الاشتراكي اليمني، بعد عمر حافل بالعطاء والتضحيات والنضال، وهو الرحيل الذي جاء في وقت حزبنا ووطنا في امس الحاجة لهذا القائد الاستثنائي .

ان منظمتنا الحزب الاشتراكي اليمني  مارب وهي تنعى رحيل هذه المناصل الجسور والرفيق العزيز، فإنها تعبر عن اعتزازها بالعلاقة التي نشأت بين قياداتها وبين الرفيق العزيز فضل شائف، والذي بقي قريب من المنظمة في كل الاوقات ولم يفوت فرصة للاتصال والاستعلام عن اوضاع المنظمة واحوال الرفاق ووضاع مارب وسكانها بشكل عام خاصة في الظروف الصعبة التي مررنا بها ولا نزال حتى اليوم.

لقد منيت منظمتنا بفقدان هامة سياسية ووطنية استثنائية بخسارة فادحة، شانها في ذلك شان حزبنا الاشتراكي اليمني ، وهي خسارة من الصعب تعويضها على المدى المنظور، لكن عزائنا ان القائد فضل سعيد شائف عاش عظيما ومناضلا ثوريا فريدا، تعلمنا منه الكثير والكثير في مجرى النضال الوطني والتقدمي من اجل الغايات النبيلة التي انذرنا انفسنا لها منذ بواكير شبابنا وحتى اليوم .

إننا في منظمة الحزب الاشتراكي اليمني مارب ونحن ننعي للرفاق والوطن هذا الرحيل الموجع، فإننا على يقين تام أن القائد فضل شائف، سيظل حيا على الدوام ملهما وفنارا وقنديل ضياء، لن يطاله النسيان، خالدا في كل الضمائر الشريفة لرفاقه ومحبيه وكل من عرفه، وستظل منظمة مارب  شانها شان حزبنا الاشتراكي اليمني  فخورة بكل ما قدمه الفقيد في مسيرته النضالية، وتعتبره وساما يعلو الهامات ونبراسا يهدي الى مستقبل مزدهر وامن لكل اليمنيين .

نجدد تعازينا الحارة ومواساتنا القلبية الصادقة  لأبنائه وأسرته الفاضلة ولكل رفاقه، سائلين المولى جل وعلا ان يتغمد الفقيد الكبير بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان ..انا الله وانا اليه راجعون .                                                   

صادر في مدينة مارب يوم السبت 16 أبريل 2022م

 

قراءة 537 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة