منظمات الاشتراكي في ريمة وإب الشرقية وأمانة العاصمة تنعي الرفيق فضل سعيد شائف

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 17 نيسان/أبريل 2022 03:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمات الحزب الاشتراكي اليمني في محافظات ريمة وإب الشرقية وأمانة العاصمة صنعاء، الرفيق المناضل فضل سعيد شائف، الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضية إثر مرض عضال ألم به.

وقالت بيان نعي صادر عن منظمة الحزب في ريمة، "لقد شكل رحيل المناضل فضل سعيد شائف مثل خسارة للوطن والشعب بدرجة رئيسية وأيضا للحزب الاشتراكي اليمني ولقوى الخير والسلام في الوطن عامة. كما أن رحيله في هذه المرحلة بالذات التي يمر بها الوطن يشكل فراغا يصعب تغطيته لما كان للفقيد من أدوار في نشر ثقافة التعايش والسلام والحب والوأم".

وأوضح البيان، أنه "كان للفقيد أدوار عظيمه وبالذات من بعد حرب صيف94 الظالمة، في التواصل والاتصال مع المنظمات والعناصر القيادية من أجل إعادة ترتيب أوضاع الحزب رغم خطورة وصعوبة المرحلة حينها".

كما أشار البيان، إلى ما كانت "تمارسه قوى الشر والطغيان من أساليب لإجهاض مشروع الحداث والحرية والعدالة معتمدة طرق وأساليب مختلفة منها إسكات وتكميم الأفواه إلا أن الفقيد لم يرضخ لذلك".

وأضاف البيان، أن الفقيد "كان من العناصر التي تمتلك قدرة وخبرة ومعرفة في إدارة كل ما كلف به من مهام وما يمليه عليه ضميره. كما كان مفعما بالحيوية والنشاط، ولا يمل أو يستسلم للصعوبات مهما كانت خطورتها وصعوبتها".

كما لفت إلى أن الفقيد رحل "في وقت مبكر وهو في أوج عطائه. وأن الحزب وقوى الحداثة والوطن فقدا شخصية مناضلة عملت بعيدا عن الأنظار، وعاش حياته بكل تواضع وهدوء".

وبهذا المصاب الأليم، رفعت منظمة الحزب في ريمة التعازي والمواساة القلبية، لأبناء الفقيد وأسرته وقيادة وأعضاء الحزب برحيل القائد الوطني الجسور فضل سعيد شائف.

في السياق، نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني إب الشرقية، "المناضل الجسور والقائد الاشتراكي المحنك الرفيق فضل سعيد شائف الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالكفاح والنضال الطويل.

وقال بيان نعي صادر عن المنظمة، إن حياة الفقيد كانت "حافلة بالعمل المتميز والعطاء المتواصل بإخلاص وتفاني  وحنكة واقتدار في كل محطاته الكفاحية والنضالية الحزبية والوطنية. وفي أصعب الظروف".

وأضاف البيان، أن "الرفيق فضل سعيد، كان قائدا حزبيا عريقا، وصلبا، وخبيرا ماهرا، وسياسيا محنكا،  أثرى العمل التنظيمي".

وعدد البيان، مناقب الفقيد وصفاته التي تميز بها، من حيث الرقي في تعامله وكريم أخلاقه في تعامله مع رافقه وكل من عرفه، بتواضع وشرف وأمانة.

ورفع البيان، العزاء وصدق المواساة، من منظمة الحزب في ريمة إلى قيادة الحزب وكل أعضائه. وإلى أولاد الفقيد وكافة أسرته ومحبيه.

إلى ذلك، اعتبر بيان نعي صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في أمانة العاصمة صنعاء، "رحيل المناضل الوطني الرفيع فضل سعيد شائف، وفي مثل هكذا ظروف شديدة القتامة يشكل خساره فادحه وبالغة الأثر على الحزب والوطن".

وذكر البيان، إن رحيل الفقيد كان "فاجعا وشديد الألم على قلوب كل الرفاق"، كما تقدم بالعزاء لأولاد الفقيد وكل أسرته وأهله ومحبيه رفاقه.

قراءة 597 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة