اشتراكي إب الغربية يعني الرفيق المناضل فضل سعيد شايف

  • الاشتراكي نت / إب

الإثنين, 18 نيسان/أبريل 2022 02:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة إب (الغربية) الرفيق المناضل فضل سعيد شائف، عضو اللجنة المركزية  القائم باعمال الدائرة التنظيمية بالامانة العامة للحزب، والذي وافاه الاجل الجمعة الماضية بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وقدمت المنظمة صادق التعازي والمواساة الى اولاد الفقيد سائلة الله ان يتغمده بالرحمة والمغفرة ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

نص البيان

 

(يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

 ”صدق الله العلي العظيم“

بقلوب يعتصرها الألم وبمشاعر يملئوها الحزن  تلقت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة إب فجر يوم السبت ١٦ / ابريل / ٢٠٢٢ م نبأ فاجعة  رحيل   المناضل والقيادي الإشتراكي الرفيق / فضل سعيد شائف عضو اللجنة المركزية والقائم بأعمال الدائرة التنظيمية المركزية في الأمانة العامة لحزبنا. بعد معاناه من المرض الذي الم به ولفترة ثلاثة اشهر، وبعد عمر طويل من الحياة في البذل والعطاء في العمل الحزبي  مما جعل منه ايقونة ساطعة ومرجعية تنظيمية لكل المستويات التنظيمية المختلفة في البنيان التنظيمي لحزبنا .

لقد مثل رحيل هذه القامة الحزبية الإنسانية خسارة فادحة لحزبنا وللوطن اليمني، فأي قائد إستثنائي رحل وأي رفيق فقدنا في هذا الزمن الذي نحن بأمس الحاجة له فيه ، كبوصلة اتجاه وقنات الإتصال  الدائمة والمباشرة الباعثة للحياة الحزبية  التنظيمية، اننا وبهذا الرحيل الخسارة الكبيرة والصدمة الموجعة التي تعجز  فيها إيجاد الكلمات وآيات الرثاء المعبرة عن حجم الفاجعة و حجم الفراغ الذي سيتركه في الحياة الحزبية وفي النفوس والقلوب المكلومة لرحيله.

لقد غادرنا انسانا ورفيقا استثنائيا وعقلا حزبيا يختزل في ثناياه ارشيفا وموسوعة لمجمل العمل في الحياة الحزبية الداخلية،  فقدنا شريان الاتصال والتواصل مع المنظمات الحزبية الدائم والمستمر  الذي تميز به بالحكمة والمرونة،  فقد كان الحزبي الصادق المبادئ الحزبية ، المهني في الممارسة للعمل الحزبي ، الصامد في المواقف والمحن الذي مرت بها الحياة الحزبية لحزبنا ، فعرف لدى الجميع وفي كل المستويات الحزبية بالموجه لقواعد الناء الحزبي الداخلي ، لقد غادرنا   القلب الطيب، والرفيق الخلوق، والسياسي المحنك المقتدر، المتواضع.

إننا في منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة إب قيادة وقواعد ومع شعورنا بالحزن والالم لهذا المصاب الجلل الذي مني به حزبنا بفقدان الرفيق المناضل / فضل سعيد شايف ،  إلا اننا على يقين تام أن ما سيخفف عنا هذا الالم والفقدان هو أنه سيظل لنا روحا نستمد منه كل المبادئ والقيم الحزبية والسير على دربه في التحلي بصفاته الإنسانية المتمثلة بالصدق والاخلاص وروح المثابرة ،  كما سيطل لنا وحيا ملهما للسير بالإهتمام  بسلوك وقواعد العمل الحزبي الذي افناء حياته بالعمل على تطويرها وتحديثها

 وفي الاخير لايسعنا الا أن نتقدم باسما آيات التعازي وعظيم المؤاساة لكل رفقنا ولاولاده وعلى راسهم ابنه بشار  ولكل محبيه ، ونقول له نم بسلام يا رفيق الدرب ..لروحك السكينة والسلام، والخلود الأبدي في الفردوس الأعلى مع الانبياء والصديقين و تغمدك الله بواسع رحمته، واسكنك فسيح جناته و ألهم أهلك، وجميع أصدقائك، ورفاقك الصبر والسلوان. وإنا لله وآنا اليه راجعون

 

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة إب الغربية  / الاحد ١٧ / ابريل / ٢٠٢٢


 

 

قراءة 568 مرات آخر تعديل على الإثنين, 18 نيسان/أبريل 2022 02:09

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة