اشتراكي الشمايتين ينعي اللواء الركن علي عبدالله فارع الاصبحي

  • الاشتراكي نت / تعز

الخميس, 02 حزيران/يونيو 2022 18:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية الشمايتين رحيل الرفيق اللواء الركن / علي عبدالله فارع شبيط الأصبحي الذي وفاه الأجل بعد مسيرة حياة حافله بالنضال والمأثر البطولية.

وقالت المنظمة في بيان نعي صادر عنها: عُرف الفقيد بالمواقف المنحازة للوطن واستقلاله وتقدمه الاجتماعي منذ نعومة اظافره حينما التحق في صفوف الحرس الوطني كغيره من الشباب الذين هبوا للدفاع عن العاصمة صنعاء المحاصرة من قبل فلول القوات الملكية والمرتزقة مسطرا إلى جانب رفاقه اروع الملاحم البطولية في سبيل الانتصار للجمهورية.

واضاف البيان: وبعد أحداث أغسطس ٦٧ تعرض للمطاردة ومحاولات التصفية التي تعرضت لها أبرز القيادات العسكرية من أبطال السبعين الأمر الذي جعله يتوجه إلى جنوب الوطن  حيث التحق في القوات المسلحة وتقلد الكثير المناصب العسكرية، عاد إلى صنعاء في العام ٩٠ بعد اتفاقيه الوحدة وبعد حرب ٩٤ التي شنها نظام علي عبدالله صالح على الجنوب اقصي كغيره من القيادات العسكرية محروما من أبسط حقوقه.

وقدمت المنظمة بهذا المصاب الجلل صادق التعازي لأولاده وجميع أفراد أسرته ورفاقه ومحبيه مبتهلة للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

قراءة 704 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة