اشتراكي الضالع ينعي الرفيق المناضل عبدالكريم صالح النعوي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 22 أيار 2022 19:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة الضالع، رحيل عضو اللجنة المركزية الرفيق المناضل عبدالكريم صالح النعوي، إثر جلطة تعرض لها صباح اليوم الأحد، بعد حياة حافلة بالنضال الوطني.

وقال بيان نعي صادر عن منظمة الحزب في الضالع، إن رحيل الرفيق النعوي، فاجعة وخسارة فادحة في هذا الوقت العصيب الذي يمر به البلد.

وتطرق البيان، إلى الأدوار والمحطات النضالية التي خاضها الرفيق النعوي، إلى جانب رفاقه ورفضه لتبعات حرب 94 القذرة وما تمخض عنها من إجراءات وتعسفات وإقصاء وتهميش للكوادر الجنوبية.

وعبر البيان، عن حزن وأسف بالغ لرحيلة، باعثا لأسرته التعازي والمواساة، بهذا المصاب الجلل.

نص البيان:

بحزن وأسف بالغ تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع رحيل الرفيق المناضل عبدالكريم صالح النعوي عضو اللجنة المركزية وأحد قيادات الحزب البارزة في منظمة اشتراكي الضالع، إثر جلطة تعرض لها صباح اليوم، بعد حياة حافلة بالنضال الوطني.

لقد كان الرفيق الراحل ممن تم اقصائهم من أعمالهم بعد حرب 94 الظالمة وممن احيلوا للتقاعد القسري وهم في قمة عطائهم، وأبى أن ينكسر رغم كل الظروف وظل في مقدمة الصفوف مناضلا صلبا لم يستكن أو تهزم إرادته، وإلى جانب رفاقه خاض كفاحات مجيدة رفضا لتبعات حرب 94 القذرة وما تمخض عنها من إجراءات وتعسفات وإقصاء وتهميش طال كل الكوادر المدنية والعسكرية والأمنية في الجنوب، ومن خلال موقعه كرئيس للجنة الرقابة والتفتيش في سكرتارية منظمة اشتراكي الضالع كان شعلة من النشاط الحزبي والثوري وحين انطلقت ثورة الحراك السلمي الجنوبي كان في مقدمة صفوفها ومن قياداتها البارزة وظل حتى رحيله منتصرا للقضية الجنوبية صامدا في محرابها .

لقد مثل رحيل الرفيق النعوي فاجعة وخسارة فادحة في هذا الوقت العصيب الذي يمر به البلد وعزاؤنا أن نظل أوفياء لكل القيم التي مثلها والمبادئ التي ناضل من أجل تحقيقها، وإذ نشاطر الألم أسرته وأهله ورفاقه بهذا المصاب الجلل نبتهل لله عز وجل ان يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان .

انا لله وانا اليه راجعون

صادر عن :

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

     محافظة الضالع

قراءة 923 مرات آخر تعديل على الإثنين, 23 أيار 2022 00:19

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة