اشتراكي عدن يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 09 شباط/فبراير 2023 19:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني، يوم امس الاربعاء، بمحافظة عدن برئاسة الرفيق علي هادي باحشوان عضو اللجنة المركزية، القائم بأعمال سكرتير أول المنظمة، اجتماعها الدوري، لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي.

وقدم باحشوان قراءة سريعة للمستجدات السياسية والاقتصادية التي تمر بها بلادنا، وتأثير ذلك على الحياة اليومية للمواطن، مسلطاً الضوء على الأوضاع التنظيمية في المنظمة.

ودعت السكرتارية الحكومة إلى القيام بواجباتها ووضع حد للارتفاع المستمر في أسعار المواد الغذائية والسلع الأساسية التي يكتوي بنارها المواطن، كونها أصبحت فوق طاقته وأصبح غير قادر على تلبية الحد الأدنى من الاحتياجات الغذائية والدوائية الضرورية.

ووقف الاجتماع أمام مسودة خطة عمل النصف الأول من العام  2023م التي قدمت من قبل اللجنة المكلفة من قبل السكرتارية في اجتماع الشهر الماضي، وتم إقرارها بعد استيعاب الملاحظات التي طرحها بعض الرفاق أعضاء السكرتارية.

كما ناقش الاجتماع المقترح المقدم من سكرتارية دائرة المرأة في المحافظة بشأن إقامة ورشة عمل توعوية لعدد من عضوات الحزب من الشابات في المديريات خلال شهر فبراير الجاري، حيث تمت الموافقة على المقترح وكلفت السكرتارية لجنة مصغرة للإعداد والتنظيم لهذه الورشة وإقامتها في الثلث الأخير من شهر فبراير الجاري 2023م.

 

قراءة 1359 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة