اشتراكي إب الغربية يعقد اجتماعه الدوري ويقر ملئ الشواغر في السكرتارية

  • الاشتراكي نت / إب

الخميس, 09 آذار/مارس 2023 20:43
قيم الموضوع
(1 تصويت)

 

 عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني إب الغربية اجتماعها الدوري يوم امس الاربعاء برئاسة الدكتور عبدالعزيز مهيوب الوحش سكرتير أول المنظمة لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي.

 وفي مستهل الاجتماع حيت السكرتارية المرأة اليمنية ونساء العالم  في يومهن العالمي الذي تحتفل به شعوب العالم في الثامن من مارس من كل عام كما حيت كافة مناضلات الحزب في منظمة محافظة إب وكافة هيئات ومنظمات الحزب بهذه المناسبة العالمية.

وناقش الاجتماع  الأوضاع التنظيمية والسياسية في اطار التقرير المقدم من السكرتير الأول حول مجمل الاوضاع التنظيمية والسياسية ونشاط المنظمة للعام 2022 بالاضافة الى مقترح بإتجاهات النشاط الحزبي بشكل عام للعام 2023 م

واقرت السكرتارية التقرير الاجتماع التقرير مع اضافة الملاحظات المقدمة من أعضاء السكرتارية ورفعه الى الامانة العامة.

وناقش الاجتماع نقص عدد اعضاء السكرتارية والشواغر  التي حدثت فيها بسبب الوفاة والمتمثلة بالدائرة السياسية وذلك بوفاة الرفيق الاستاذ المناضل / عبدالله محسن الشراعي وكذلك الدائرة المالية بوفاة الرفيق المناضل / طاهر حمود صويلح رحمهم الله بواسع رحمته بالإضافة الى شاغر سكرتير دائرة الشباب والطلاب بسبب استقالة الرفيق / احمد الاصبحي.

وبعد المناقشة جرى اقرار ملئ الشواغر من خلال تكليف كل من الرفيق الدكتور عبدالرحمن بشر سكرتيرا للدائرة السياسية و الرفيق ابراهيم مرشد سكرتيرا للدائرة المالية والرفيق ياسر نعمان سكرتيرا لدائرة الشباب والطلاب .

 وتطرق الاجتماع الى معوقات النشاط الحزبي بمختلف دوائره والمحددات التي تعيقها بمختلف الجوانب والسبل الكفيلة لتعزيز النشاط التنظيمي والثقافي والجماهيري ..الخ

وأقرت السكرتارية جملة من إتجاهات العمل الحزبي والتنظيمي التي يمكن من خلالها تعزيز النشاط التنظيمي والحزبي وفقا لما يمكن أن تتوفر للمنظمة من ظروف موضوعية تتعلق بالوضع العام وكذلك بعض الظروف الذاتية التي يمكن تجاوزها.

وقدمت سكرتارية المنظمة في ختام اجتماعها التهاني لكافة أعضاء الحزب بكافة المنظمات بالمحافظة وللأمانة العامة وكافة أعضاء الحزب ومناصريه ولكافة ابناء الشعب اليمني بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك متمنية أن يحل على الجميع بالسلام والخير والبركات .

 

قراءة 1441 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة