اشتراكي المحويت يعقد اجتماعه لمناقشة الوضع التنظيمي.

  • الاشتراكي نت / المحويت

الأحد, 04 حزيران/يونيو 2023 21:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المحويت السبت الماضي اجتماعا لاستكمال ما تقرر في الاجتماع السابق المنعقد خلال نهاية الاسبوع الماضي لمناقشة الوضع التنظيمي بالمحافظة.

ووقفت السكرتارية خلال اجتماعها الذي ترأسه الرفيق صالح سعد العليي عضو اللجنة المركزية والسكرتير الأول للمنظمة، امام أولويات تفعيل النشاط الحزبي والتنظيمي بالمحافظة إبتداءً بخطة النزول الميداني إلى المنظمات الحزبية بمديريات المحافظة وتقييم الأوضاع التنظيمية ميدانياً، وتوجيه المنظمات على سرعة ملء الشواغر في المواقع القيادية بالمراكز والمنظمات القاعدية.

كما استعرض الرفيق رفيق الشرعبي عضو اللجنة المركزية وسكرتير الدائرة السياسية للمنظمة مشروع خطة النزول الميداني وبرنامجها الزمني وتوزيع لجان النزول الميداني من بين أعضاء السكرتارية.

 وجرى خلال الاجتماع إقرار الخطة ببرنامجها الزمني، وتكليف الرفيق حمود حسن جميل عضو اللجنة المركزية والسكرتير الثاني للمنظمة بالتواصل مع جميع سكرتيري أوائل منظمات الحزب بالمديريات للاستعداد وجمع اعضاء سكرتارياتهم، واطلاعهم على الموعد الزمني المحدد لزيارتهم.

وأقر الاجتماع أن يكون يوم السبت 21 يونيو هو موعد الإجتماع القادم للسكرتارية لمناقشة نتائج النزول الميداني ﻻعضاء السكرتارية إلى المنظمات الحزبية بالمديريات.

 

قراءة 4271 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة