اشتراكي الضالع يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي

  • الاشتراكي نت / الضالع

الخميس, 08 حزيران/يونيو 2023 20:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع الثلاثاء الماضي، اجتماعها الدوري الرابع للعام 2023م لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي ومستجدات اخرى اثر وفاة الرفيق احمد ناشر حسن سكرتير منظمة اشتراكي المحافظة.

 افتتح الاجتماع الرفيق علي محمود صالح عضو الرقابة العليا رئيس لجنة رقابة الحزب بالمحافظة وبحضور اعضاء سكرتارية الحزب بالمحافظة.

ووقف الحاضرون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح الفقيد المناضل احمد ناشر حسن السكرتير السابق للمنظمة.

وتطرقت السكرتارية في الاجتماع الى مجمل النشاطات والفعاليات التي تضمنتها خطتها خلال النصف الاول لعام2023م مستعرضة نتائج تنفيذ تلك النشاطات والفعاليات.

 وعبرت السكرتارية عن ارتياحها للنتائج الايجابية والنجاحات في مسار العمل التنظيمي والسياسي والجماهيري.

ووقفت السكرتارية امام دور منظمة الحزب وسكرتاريتها والمهام الوطنية الملقاة على عاتقها في هذه الظروف الحرجة والاستثنائية التي تمر بها الضالع بشكل خاص وما يعانيه مواطني المحافظة من صعوبات معيشية جراء انعدام الامن الغذائي الذي افرزه التدهور الكبير للعملة الوطنية وما قابل ذلك من ارتفاع غير مسبوق في اسعار المواد الغذائية والاستهلاكية في ظل استشراء الفساد والترهل في اجهزة الرقابة والمحاسبة.

كما وقفت السكرتارية امام سير الاعداد والتحضير لكتاب الفقيد احمد ناشر حسن والتهيئة لاستكمال طباعة الكتاب والتحضير لمئوية الفقيد، وقيمت مستوى تنفيذ جملة الفعاليات والنشاطات المرتبطة بالحدث.

 وفي سياق اعادة ترتيب وضع السكرتارية تم تكليف  الرفيق احمد محمد ناجي البيدحي للقيام بأعمال سكرتير  اول منظمة الاشتراكي في المحافظة.

وجرى خلال الاجتماع اتخاذ عددا من القرارات التي تصب في خدمة المنظمة ونشاطاتها خاصة لتحسين وضع العمل الحزبي في المحافظة نحو الافضل المنشود.

 

قراءة 4038 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة