اشتراكي الضالع ينعي المناضل الاكتوبري يحيى مثنى الكور

  • الاشتراكي نت / الضالع

الأحد, 01 تشرين1/أكتوير 2023 17:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت  منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع رحيل المناضل الاكتوبري يحيى مثنى الكور،  اثر معاناة مع المرض وبعد عمر نضالي قضاه في خدمة الوطن وقضاياه .

وقدمت المنظمة في بيان نعي صادر عنها صادق التعازي والمواساة القلبية لابناءه واسرته واهله ورفاقه ومحبيه مبتهلة للمولى عز وجل ان يتغمده الله بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وان يلهم الجميع الصبر والسلوان.

نص البيان

تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع رحيل المناضل الاكتوبري يحيى مثنى الكور اثر معاناة مع المرض وبعد عمر نضالي قضاه في خدمة الوطن وقضاياه.

لقد كان الراحل من رجال ثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة الذين حملوا رؤوسهم على اكفهم في مرحلة الكفاح المسلح للتحرر من الاحتلال البريطاني وكان له مواقف مشهودة بالاقدام والبطولة وخاض معارك التحرير الى جانب رفاقه حتى انتصرت الثورة بنيل الاستقلال المجيد وولادة جمهورية اليمن الديمقراطية.

لقد خسرنا برحيله مناضلا صلبا من ذلك الجيل النبيل الذين قدموا جزيل التضحيات من اجل الارض والانسان وكانوا الطليعة التي عنونت محطة من اهم محطات التاريخ باذلين الغالي والنفيس في سبيل تحقيق اهداف الثورة وصيانة التراب الوطني وتأسيس مداميك الدولة المدنية دولة النظام والقانون والمواطنة.

ان منظمة اشتراكي الضالع اذ تنعي هذا المناضل الفذ فإنها تتقدم بخالص التعازي والمواساة القلبية لابناءه واسرته واهله ورفاقه ومحبيه مبتهلة المولى عز وجل ان يتغمده الله بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وان يلهم الجميع الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون

صادر عن

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

     محافظة الضالع

 

قراءة 1273 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة