الرقابة والتفتيش المالي باشتراكي تعز تعقد اجتماعها الدوري

  • الاشتراكي نت / تعز

الأحد, 26 تشرين2/نوفمبر 2023 23:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت هيئة رئاسة الرقابة والتفتيش المالي في منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز، اجتماعها الدوري بكامل قوامها اليوم الأحد ، في مقر المنظمة، برئاسة رئيس الهيئة وعضو لجنة الرقابة العليا للحزب الرفيق أحمد السروري.

وتابعت الهيئة في اجتماعها مستوى إنجاز القرارات والتكاليف السابقة مؤكدة على أن المذكرة المسلمة لسكرتارية الحزب بالمحافظة من قبل رئيس الهيئة هي ملاحظات الهيئة بكل اعضائها على تكاليف وقرارات السكرتارية في اجتماعها الاخير.

واقرت الهيئة رفع صورة من تلك المذكرة إلى اللجنة العليا للرقابة والتفتيش المالي، وصورة للأمانة العامة للحزب.

واكد الاجتماع على سرعة انجاز المذكرة التي تقرر رفعها للجنة الرقابة والتفتيش العليا للحزب، والمتعلقة بوضع لجان وهيئات الرقابة الحزبية بالمحافظة عموما ولجنة هيئة الرقابة المقابلة للجنة المحافظة وسكرتاريتها خصوصا، والتي تتضمن الامكانات المادية والمالية وغيرها.

وأشادت الهيئة بالدور الذي لعبه رئيس الهيئة المتمثل بالحضور والمشاركة في إعادة بناء المنظمة الشبابية للمنظمة كخطوة في طريق بناء وانشاء اتحاد الشباب الإشتراكي اليمني في عموم المحافظة والوطن، وبدرجة أساسية هيئات ولجان الرقابة الشبابية في إطار الاتحاد.

وناقشت الهيئة مجمل التفاصيل التي تضمنها جدول الاجتماع، ومارست النقد والنقد الذاتي معتمدة هذا البند بندا ثابتا في كل الاجتماعات.

 

قراءة 1058 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة