الاشتراكي اليمني يناقش مع عدد من السياسيين ومنظمات المجتمع المدني ما يمكن إنجازه إزاء غزة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 27 تشرين2/نوفمبر 2023 19:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نظّمَ الحزب الاشتراكي اليمني بمقره بصنعاء، الخميس، لقاءً ضم عددًا من السياسيين والناشطين في المجتمع المدني للإجابة على سؤال اليمن: ماذا يمكن للمجتمع المدني أن ينجزه من مهام عاجلة إزاء غزة النازفة؟ ضمن موقف يمنيّ متماه تمامًا مع القضية الفلسطينية في مختلف مراحل تحدياتها الجسام.

وتحدث في هذا اللقاء الرفيق يحيى منصور ابو اصبع رئيس اللجنة المركزية للحزب الإشتراكي قائلا :

إن ما أنجزه أبطال كتائب القسام زلزلَ الكرة الأرضية من أقصاها إلى أقصاها، وعلى مدى أكثر من خمسة وأربعين يومًا، وهم يجسدون كل معاني القوة والتضحية.

وأضاف: هؤلاء أعادوا لنا الثقة والأمل بالحياة، لقد أعادوا الأمل للأمة كلها؛ لأن ما أنجزوه في السابع من أكتوبر تجاوز قدرات أعتى المخابرات بكل ترساناتها وإمكاناتها.

وقال: ستكون هذه العملية واحدةً من أهم العمليات العسكرية في التاريخ العسكري العالمي، بل هي اليوم تُدرس في الكليات العسكرية.

وانتقد رد الفعل الأمريكي «الذي كشف مدى زيف شعارات الحرية وحقوق الإنسان والديمقراطية التي تبخرت عندما تعلق الأمر بقتل الفلسطينيين وتدمير العرب».

واقترح استمرار هذه اللقاءات مع استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة، مع القيام بعمل إعلامي متواصل بشأن هذه اللقاءات، واستمرار نقل الرسائل للخارج، التي تُعبر عن موقف الشعب اليمني وتنقل رسالته للعالم كله.

 

قراءة 1135 مرات آخر تعديل على الإثنين, 27 تشرين2/نوفمبر 2023 20:18

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة