اشتراكي الضالع يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة خطة المنظمة للعام الجاري

  • الاشتراكي نت / الضالع

الجمعة, 01 آذار/مارس 2024 20:45
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع اجتماعها الدوري الأربعاء الماضي برئاسة الرفيق أحمد البيدحي سكرتير اول منظمة الحزب محافظة الضالع.

وجرى خلال الاجتماع  مناقشة جملة من المواضيع استهلها الرفيق البيدحي بكلمة تتعلق بعامية الإدراك العملي لتنفيذ الخطط والبرامج التي رسمت للعام الحالي في اجتماع السكرتارية الدوري لشهر يناير وجهود التواصل مع الأمانة العامة للحزب بغية تذليل الصعوبات لتنفيذ المهام مشددا على أهمية إعلاء شأن الأداء الجماعي للسكرتارية ومستوى الأداء التنظيمي على مستوى المحافظة والمديريات.

ووقفت السكرتارية أمام المواضيع المدرجة في أعمالها ومنها: مخرجات اجتماع السكرتارية لشهر يناير، ومستوى الأداء الحزبي للمديريات وفعاليات المحافظة بالإضافة الى تصور بالأنشطة العامة وديناميكية تنفيذها بالمستوى الذي رسمت من أجلها الخطط والتصورات.

وجرى مناقشة النقاط المطروحة باستفاضة وجدية من قبل أعضاء السكرتارية وأثرته بجملة من الملاحظات التي من شأنها تعزيز العمل الحزبي على أكثر من مستوى وتذليل الصعوبات.

وأثنى الاجتماع على الجهود الجبارة التي قام بها السكرتير الاول لمنظمة الحزب بالمحافظة الرفيق البيدحي واتخذ عدد من القرارات للارتقاء بالعمل الحزبي وتوصيات مهمه بذات الشأن.

 

قراءة 591 مرات آخر تعديل على الجمعة, 01 آذار/مارس 2024 20:54

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة