اشتراكي تعز يبحث ملف الكهرباء العامة مع الأحزاب السياسة والناشطين

  • الاشتراكي نت / تعز

الإثنين, 04 آذار/مارس 2024 19:59
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز، اليوم الاثنين، لقاء بالأحزاب السياسية والناشطين، لمناقشة ملف الكهرباء الحكومية في المحافظة، ومساندة الحراك الشبابي والشعبي المطالب باستعادتها.

وناقش اللقاء الذي حضره ممثلي احزاب الاصلاح والناصري والمؤتمر والقوى الشعبية إضافة إلى الناشطين في ملف الكهرباء العامة وعضو هيئة التشاور والمصالحة الدكتورة الفت الدبعي، مصفوفة حلول ومعالجات لاستعادة الكهرباء العامة تعمل منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في تعز لتطويرها وحشد التأييد للضغط على السلطات المعنية لتمريرها.

وأكد سكرتير اول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في تعز، باسم الحاج، في اللقاء، على التأييد التام لمنظمة الحزب الاشتراكي للحراك الشبابي لاستعادة الكهرباء العامة، مشددًا أن منظمة الحزب عملت خلال الأيام الماضية على تطوير مصفوفة حلول ومعالجات لملف الكهرباء وستستمر بتطويرها من خلال اللقاءات بالمهندسين والنقابات العمالية والناشطين خلال الأيام القادمة.

وأوضح الحاج أن اشتراكي تعز سيعمل لاحقا على تقديم المصفوفة للسلطات المعنية للخروج بمعالجات جادة وتضافرية بين السلطات والمكونات السياسية والفعاليات الشعبية والنقابية، مطالبًا الأحزاب بالانخراط الصادق في جهود استعادة الكهرباء العامة على طريق اعادة الخدمات العامة واستكمال بناء مؤسسات الدولة.

وأشاد الحاج بالتفاف الأحزاب السياسية حول المبادرات الخدمية وحي  استجابتها لدعوة  اشتراكي تعز، مؤكدًا أهمية العمل التشاركي لتلبية مطالب المواطنين وتوفير احتياجاتهم وتحقيق الاستقرار المعيشي والتنموي في المحافظة.

وجاء اللقاء عقب لقاءات مصغرة عقدها سكرتير أول اشتراكي تعز مع مهندسين في المؤسسة العامة للكهرباء ونقابيين وناشطين لتطوير مصفوفة معالجات لملف الكهرباء العامة في المحافظة.

 

قراءة 472 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 05 آذار/مارس 2024 21:12

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة