اشتراكي حضرموت يبارك للرفيقة مدينة عدلان حصولها على وسام الشخصية المؤثرة

  • الاشتراكي نت / حضرموت

الأحد, 17 آذار/مارس 2024 23:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

باركت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني  بمحافظة حضرموت فوز عضو سكرتاريتها بالمحافظة الأستاذة مدينة يسلم عدلان بوسام الشخصية الاستثنائية المؤثرة في مجال دعم وتمكين المرأة.

وأعربت قيادة المنظمة عن فخرها بالإنجاز المحقق للأستاذة عدلان والنساء الاشتراكيات مؤكدة أن المرأة لم تكن يوماً غائبة عن المشهد العالمي في وقت من الأوقات، بل كانت دائمًا حاضرة بإنجازاتها، وصاحبة البصمة الأولى في صناعة وتكوين شخصية الرجل في المجتمعات.

ونالت الرفيقة عدلان الوسام المقدم في مؤتمر "عربية لا تعرف المستحيل" المنعقد بدولة الإمارات العربية المتحدة تزامناً مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي، بمشاركات دولية واسعة، والذي جاء برعاية وحضور الشيخة مدية بنت حشر آل مكتوم، بتنظيم مركز كريتيف مايندز لتنمية القدرات العقلية بإدارة المهندس أيمن أبو زهري رئيس مجلس الإدارة وبالتعاون والشراكة مع المستشار تهاني التري ومركز المعرفة للتدريب والتطوير الإداري بإدارة المستشار آمنة يحيى.

وتشارك النساء في المؤتمر الكثير من القصص والتجارب التي اثرت في مسيرة الكثيرات من السيدات اللواتي يبحثن عن القدوة والتأثير والإبداع في التجارب الحقيقية، وتعزيزاً لدورها البارز والذي لا يكتمل أي مجتمع دون بصمتها المؤثرة في كافة أعمالها.

وتكمن الرسالة التي يقدمها مؤتمر "عربية لا تعرف المستحيل" في توفير منبراً ثقافياً ملائماً للمرأة العربية يعبر عن التحديات والواقع الذي تعيشه في مختلف المجالات إنسانياً، مجتمعياً، فكرياً، علمياً، ثقافياً، إعلامياً، فنياً، رياضياً، اقتصادياً، ريادياً، والكثير من المجالات.

 

قراءة 691 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة