اشتراكي حضرموت يقيم مأدبة إفطار بمقر الحزب بالمكلا

  • الاشتراكي نت / حضرموت

الإثنين, 25 آذار/مارس 2024 23:18
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أقامت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني  بمحافظة حضرموت، يوم أمس الاحد، مأدبة إفطار لمنتسبي وأعضاء منظمة الحزب، في مقر منظمة الحزب الاشتراكي بمدينة المكلا.

وحضر المأدبة كلاً من: الاخ محمد علي باشماخ عضو مجلس الشورى،  الاخ عوض عبدالله المرشدي الوكيل السابق لمحافظة حضرموت، عضو اللجنة المركزية وضاح الحريري، عضو هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الدكتور عبدالعزيز الصيغ، الشخصية الاجتماعية المنصب الشاعر صالح عبدالله باوزير، وعدد من الشخصيات السياسية  والاجتماعية بالمحافظة.

وقدم سكرتير أول منظمة الحزب بمحافظة حضرموت محمد عبدالله الحامد، التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، سائلًا الله أن يعيد هذا الشهر المبارك على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

ونوه الحامد بالمعاني العظيمة للشهر الفضيل وما يمثله من أهمية في حياة المسلمين خاصه والعلاقات الإنسانية التي تتعزز خلال شهر رمضان المبارك وضرورة استغلالها في إحياء قيم التواصل.

وعقب مأدبة الإفطار، ألقيت عدد من الكلمات التي أشادت باستمرارية التجمعات الرمضانية لتبادل التهاني، متطرقين إلى مستجدات الأوضاع العامة في البلاد والمقترحات الهادفة إلى تعزيز دور الحزب في ظل الأوضاع الراهنة.   

وقدم سكرتير منظمة إتحاد الشباب الاشتراكي بمديرية غيل باوزير شهاده تقديريه للرفيق محمد عبدالله الحامد السكرتير الاول لمنظمة الحزب بالمحافظة تقديراً لدعمه المعنوي في إنجاح الفعاليات الاحتفائية بالذكرى الـ 51  لتأسيس إتحاد الشباب الاشتراكي  اليمني.

 

قراءة 535 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة