شباب الاشتراكي بعمران يدين الاعمال الارهابية في كل من صنعاء وحضرموت

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 09 تشرين1/أكتوير 2014 23:43
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادان اتحاد الشباب الاشتراكي اليمني بعمران الأعمال الاجرامية والارهابية التي حدثت في مناطق متفرقة من الوطن اليمني الحبيب، وكان اخرها الحادثان الارهابيان الاليمان الذي استهدفا نقطة امنية بحضرموت وحشدا جماهيريا لانصار الله الحوثيين بميدان التحرير بأمانة العاصمة صباح اليوم وراح ضحيتهما المئات من ابناء الشعب بين قتيل وجريح.

ودعا في بيان له الجهات المعنية للتحقيق في الحادثين وملاحقة وضبط الارهابيين الذين يستهدفون الوطن وابناءه ويقومون بهذه الاعمال النكراء التي لا يرتضيها شرع ولا تقرها الانسانية.

واهاب البيان بابناء الشعب اليمني الى الوقوف صفا واحد في وجه الارهاب ،كما اهاب بكل القوى السياسية والاجتماعية وكل القوى الفاعلة في الساحة الى نبذ الاعمال الاجرامية وادانتها.

وطالب البيان بالتخلي عن السلاح وعدم الانجرار الى العنف، والحفاظ على السلم الاجتماعي والاصطفاف الوطني والتحلي بالروح الوطنية والتخلي عن المصالح الشخصية وتغليب المصلحة الوطنية العليا.

ودعا البيان الاطراف السياسية الى سرعة تعيين رئيس للحكومة من اجل اخراج اليمن من حالة الفراغ السياسي التي يمر بها، والخروج من المضيق الهائج، ليتسنى له الابحار نحو المستقبل الافضل والدولة اليمنية المدنية الديمقراطية الحديثة.

وقدم البيان أحر التعازي لذوي الضحايا من المدنيين والعسكريين والى كل ابناء الشعب اليمني في هذه الجريمة النكراء التي لا يرتضيها شرع ولا تقرها الانسانية.

قراءة 1197 مرات آخر تعديل على الجمعة, 10 تشرين1/أكتوير 2014 00:12

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة