طلاب الاشتراكي في جامعة صنعاء يعقدون اجتماعا موسعا

السبت, 03 كانون2/يناير 2015 20:04
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقد القطاع الطلابي للحزب الاشتراكي اليمني في جامعة صنعاء، صباح اليوم السبت، اجتماعا موسعا، بهدف اعادة ترتيب وضع القطاع، وانتخاب قيادة جديدة.

وفي الاجتماع الذي عقد في مقر اللجنة المركزية، جرى استعراض التقارير المقدمة من القيادة المؤقتة، حيث تم قراءة التقرير السياسي، والتقرير التنظيمي والمالي، واشارت التقارير في مجملها إلى مكامن النجاح والفشل الذي رافق نشاط القطاع خلال الفترة الماضية.

وحظيت التقارير بنقاش واسع من قبل الطلاب الاشتراكيين، واقرارها مع استيعاب الملاحظات، كما تقدموا بعدد من المقترحات التي من شأنها تجاوز الأخطاء وتحسين أداء القطاع الطلابي خلال الفترة المقبلة، على كافة المستويات، وصولا إلى عقد مؤتمر عام.

وكان من المقرر أن يمضي الاجتماع في انتخاب أعضاء المجلس الحزبي إلى جانب سكرتيري أوائل الكليات، وهو المجلس الذي سيضطلع بعد ذلك باختيار القيادة الجديدة للقطاع الطلابي، لكن بسبب تشعب النقاش، وما رافق ذلك من خلافات حول ألية الانتخاب، تم اعتبار هذا اللقاء بمثابة دورة أولى، على أن تدعو اللجنة التحضيرية لعقد دورة ثانية خلال الأيام القادمة، تخصص للانتخابات وفق الآليات المنصوص عليها في النظام الداخلي.

قراءة 1098 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة