المنطقة الغربية في اشتراكي الأمانة تحيي ذكرى اغتيال الشهيد جار الله عمر

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 03 كانون2/يناير 2015 22:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أقام منتدى الحياة الفكري السياسي بالمنطقة الغربية لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني بأمانة العاصمة منظمة "الشهيد جارالله عمر" ندوة احياءً للذكرى الثانية عشرة لاستشهاد المناضل الكبير جارالله عمر بعنوان ( جارالله عمر ثائرا وقائدا).

وفي الندوة التي تأتي ضمن فعاليات المنتدى تحدث فيها محمد المقالح عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني واستهلها بقراءة قصيدة جديدة للدكتور عبدالعزيز المقالح بعنوان(ما تيسر من رعشة الخوف) في رثاء الشهيد جارالله عمر.

وكرس المقالح حديثه عن تجربة وحياة الشهيد ودورة البارز في الحياة السياسية والنضالية عبر مختلف المراحل مشيرا إلى صفات ومناقب الشهيد التي منحته احترام وتقدير خصومة قبل رفاقه ومحبيه

وفي الندوة التي ادارها جميل الصنوي تحدث الكثير من الحارين عن هذا القائد الاستثنائي معبرين عن اعتزازهم وحبهم لهذا القائد الذي منح اليمن والحزب جل اهتماماته وقدم حياته من اجل رفعة وخدمة وطنه.

ودعت إدارة المنتدى الرفاق والمهتمين الحضور والتفاعل مع الفعاليات التي من المزمع عقدها خلال المرحلة القادمة من اجل خلق حراك ثقافي سياسي دائم يناقش ويبلور التصورات والاستراتيجيات النضالية للحزب.

قراءة 1734 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة