الاشتراكي يناشد هادي وبحاح بالتريث في تقديم استقالتهم

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 22 كانون2/يناير 2015 21:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ناشد الحزب الاشتراكي اليمني الرئيس هادي ورئيس الحكومة التريث في تقديم استقالتهم.

وقال الحزب الاشتراكي في بيان صادر عنه أن هذه الاستقالة تأتي في وقت صعب وتعصف بالبلد ازمة سياسية، في غاية الخطورة، وقد اضفت هاتان الاستقالتان على المشهد على المشهد السياسي أبعاد جديدة أكثر تعقيدا وخطورة.

وناشد الاشتراكي في بيانه كافة الاطراف السياسية وعلى وجه الخصوص حركة انصار الله ان يعطوا جل اهتمامهم، لما يمكن ان يصيب البلد من كارثة جراء هذا الاحتداد في تصاعد الازمة.

وأكد البيان أن انقاذ اليمن هي مهمة كل اليمنيين وان لم يفعلوا ذلك فلن يكون لهم غدا وطن يحققون فيه احلامهم ويحفظون فيه دمائهم وبنون على ترابه مستقبل ابنائهم.

نص البيان:

في الوقت الصعب الذي تمر به البلاد وتعصف به أزمة سياسية في غاية الخطورة، جاءت استقالت رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وحكومة الاستاذ خالد بحاح، وقد اضفت هاتان الاستقالتان على المشهد السياسي أبعاد جديدة أكثر تعقيدا وخطورة.

إن الحزب الاشتراكي اليمني يتوجه في هذه اللحظة مناشدا الرئيس والحكومة، بالتريث، كما يناشد الحزب كافة الاطراف السياسية وعلى وجه الخصوص حركة انصار الله ان يعطوا جل اهتمامهم، لما يمكن ان يصيب البلد من كارثة جراء هذا الاحتداد في تصاعد الازمة،

ويناشد الحزب كافة الاطراف أن يبادروا بإعطاء فرصة لإنقاذ البلد من هذا المأزق وأن يتحلوا بالصبر والمسئولية الوطنية ويبادروا للبحث عن حلول ومخارج واقعية تحمي البلد من السقوط الكلي في وهدة الفوضى، من خلال المبادرة السريعة للجلوس على طاولة المفاوضات والحوار والتخلي عن النزعات الانانية والفئوية، والتركيز الان على حفظ اليمن قبل أن تبتلعها الكارثة.

إن انقاذ اليمن هي مهمة اليمنيين وإن لم يفعلوا هذا فإنهم يهزمون انفسهم بمختلف تياراتهم، واذا لم يحافظوا على وطنهم فلن يكون لهم غدا وطن يحققون فيه احلامهم ويحفظون فيه دمائهم وبنون على ترابه مستقبل ابنائهم.

صادر عن الحزب الاشتراكي اليمني

الخميس 22/1/2015م

قراءة 1795 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 27 كانون2/يناير 2015 19:43

من أحدث

1 تعليق

  • تعليق بافل العريقي الجمعة, 23 كانون2/يناير 2015 03:58 أرفق بافل العريقي

    إستقالة الرئيس هادي وحكومتة وإن كانت بهذا الوقت الصعب إلا انها كنت لازمة ولامحالة منها
    و عدم الاستقالة كانت سوف تعطي للحوثيون
    الصفة الشرعية للانقلاب.وبهذا التوقيت يعني
    انه طرح هادي الحوثيون في مازق صعب
    لان سوء النية اكتشفت بعد الموقف الخير
    الذي قام بة الحوثي والذي يوكد ان مطالبهم عبارة عن اعذار واهية استطاع هادي ان يبرهن ن
    من خلالها للعالم اجمعة وللشعب ان مطالبهم عبارة عن اسلوب استفزازي وتعجيزي وليس لهااي نهاية.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة