شباب وطلاب الاشتراكي بعمران يدينان الانقلاب على العملية السياسية

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 25 كانون2/يناير 2015 19:38
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

دعا شباب وطلاب الحزب الاشتراكي اليمني بعمران جماهير الشعب اليمني العظيم الى النزول الى الشارع من اجل استعادة الدولة ومواصلة النضال السلمي لاستكمال اهداف ثورة 11 فبراير المباركة وبناء الدولة الاتحادية المدنية الديمقراطية التي تحتكم الى القانون وتحتكر السلطة والسلاح بعيدا عن سطوة المليشيات وتأثير العصابات والارتهان الى الخارج.

وادانا  في بيان صادر عنهما الانقلاب على العملية السياسية داعيين جماعة الحوثي الى الرجوع الى جادة الصواب والتحلي بمنطق الحوار وتغليب المصلحة الوطنية.

واستنكر البيان التمنطق بالقوة واختلاق الصراعات وفرض خياراتها على الشعب بقوة السلاح والاستيلاء على مؤسسات الدولة والدفع بها نحو الانهيار الكامل دون ادنى حساب لمصالح الشعب والبلاد.

كما ادان البيان الحصار الذي تفرضه جماعة الحوثي المسلحة على رئيس الجمهورية والوزراء وعلى نائب الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور محمد المخلافي وبقية الوزراء من اجل تمرير مخططاتها واجندتها المشبوهة، محذراً من مغبة  المساس بهم.

 وحمل  البيان جماعة انصار الله المسؤولية الكاملة عن امن وسلامة المحاصرين والمختطفين ، داعيا انصار الله  الى رفع الحصار والافراج الفوري عن مدير مكتب رئيس الجمهورية احمد بن مبارك .

ودعا البيان

ودعا البيان كافة  القوى السياسية والاجتماعية والمدنية الى عدم المشاركة في اي حوارات او فعاليات مع قوى الثورة المضادة والمليشات المسلحة حتى تتراجع عن موقفها وتفك الحصار عن قيادة الحزب وقيادة الدولة المحاصرة وتفرج عن المختطفين وتسحب مجاميعها المسلحة من العاصمة

وطالب البيان السلطات المحلية في المحافظات الى عدم تلقي اي اوامر من القوى الانقلابية.

قراءة 1063 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة