طلاب الاشتراكي بجامعة تعز يعقدون لقاء موسع لمناقشة الاوضاع التنظيمية

  • ادان الحملات الرخيصة للنيل من الرموز الوطنية، وتأجيج الوضع من قبل القوئ المأزومة
  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 07 آذار/مارس 2015 19:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقد عصر اليوم السبت اللقاء الموسع للقطاع الطلابي للحزب جامعة تعز الذي كرس لمناقشة الاوضاع التنظيمية في المنظمات الحزبية بالجامعة والترتيبات اللازمة لعقد المؤتمر الطلابي الأول للقطاع الطلابي للحزب الاشتراكي.

اللقاء الذي تم في مقر القطاع الطلابي بتعز تم استعراض الانشطة السابقة والانجازات التنظيمية وتقييم المرحلة السابقة . ووضع المقترحات الكفيلة بإنجاز المؤتمر الطلابي.

وفي اللقاء الذي دعت له اللجنة التنسيقية للقطاع الطلابي، تم تشكيل اللجنة التحضيرية من الحاضرين بالتصويت لصالح أحد المقترحات التي تم طرحها وهو تحول اللجنة التنسيقية السابقة الى لجنة تحضيرية مضاف اليها عدد من الاعضاء، اضافة لتشكيل اللجان الخاصة بالترتيبات الفنية لانجاز المؤتمر الطلابي الذي اتخذ اللقاء قراراً بإنعقاده في٢١/٣/٢٠١٥م.

ووقف اللقاء امام التسريبات الأخيرة التي بثتها قناة المسيرة التابعة لزعيم جماعة الحوثي والمنسوبة للرئيس عبدربه منصور هادي ومدير مكتبه، وتوضيح الدكتور ياسين لما ورد فيها مستغربين من حالة الافلاس القيمي والسياسي التي وصلت بالبعض حد السقوط المبتذل وترويج مثل هذه الفبركات ، مشيدين بتوضيح الدكتور ياسين.

كما حذر اللقاء من مغبة التعاطي مع مثل هذه الممارسات الرخيصة والتصدي لها وتوضيح الهدف منها للناس، محذرين من أن مثل هذه الممارسات تأتي في سياق تشويه الرمز الوطني د. ياسين واثارة الفوضئ في تعز.

قراءة 1019 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة