اشتراكي دمت يرفض الحرب الجارية والأعمال العدوانية ضد أبناء الضالع والجنوب

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 25 آذار/مارس 2015 16:45
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عبرت قيادة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية دمت محافظة الضالع وكل كوادر وأعضاء الحزب وجماهيرية وأنصاره في المديرية عن رفضهم المطلق للحرب الجارية والأعمال العدوانية  بحق أبناء الضالع وكل أبناء الجنوب.

وقالت المنظمة في بيان لها ان عمليات التحشيد والتجييش من أكثر من محور تحت مبررات وذرائع لا معنى لها سوى الرغبة في تكرار سيناريو حرب ٩٤ م الظالمة في نسخة جديدة تستدعي كل الآلام والأوجاع التي خلفتها الحرب في نسختها السابقة وهو ما يضع الوطن أرضا وإنسانا في مهب الريح وبما من شأنه ضرب النسيج الاجتماعي والوطني في مقتل.

واوضح البيان أن المضي في إشعال الحروب استمرار لنهج الفشل في حل القضايا الوطنية العالقة والخلافات السياسية عبر إشعال الحروب التي ظن اليمنيين تجاوزهم لها بما تحقق من العملية السياسية والحوارية كثمرة لثورة الشباب والحراك السلمي بالجنوب ولكن تحالف الحرب يذهب الى تسعير الحرب بدلا عن حل القضية الجنوبية وفقا لمخرجات الحوار الوطني .

وطالب البيان بالوقف الفوري لكل الأعمال الحربية في مختلف الجبهات والعودة الفورية الى المسار السياسي وفقا لمرجعيات مخرجات الحوار الوطني.

ودعا البيان  كل القوى الوطنية بمختلف مشاربها وتوجهاتها وكل فئات الشعب للخروج والتعبير عن رفض الحرب وإدانة مشعليها عبر النضال السلمي واسقاط خيار الحرب ولردع القوى المتهورة وتجنيب البلاد النتائج الكارثية.

وحيا البيان أبناء تعز وصمودهم البطولي ونضالهم السلمي  برغم ما يلاقونه من بطش رفضا للحرب ولجعل تعز بوابة لشن حرب  ظالمة أخرى  على أبناء الجنوب.

وادان البيان أعمال التفجيرات التي تعرضت لها مساجد بصنعاء، والمجزرة التي تعرض لها الجنود من قبل جماعات إرهابية في محافظة لحج وما اسفر عنهما من سقوط ضحايا أبرياء.

قراءة 1111 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 25 آذار/مارس 2015 16:47

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة