الامين العام يلتقي لويس ايالا وعدد من قادة الاحزاب اليسارية العربية بتونس مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 25 آذار/مارس 2015 22:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)

التقى الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبد الرحمن عمر السقاف بأمين عام منظمة الاشتراكي الدولية لويس ايالا على هامش اعمال المنتدى الديمقراطي التقدمي الذي اختتم اعماله الاثنين الماضي في تونس.

كما التقى امين عام الاشتراكي اليمني على هامش فعاليات المنتدى منسق التكتل التقدمي كونستانتين واينوف و امين عام الحزب الاشتراكي التقدمي اللبناني ظافر ناصر و مسئول العلاقات الدولية في الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المغربي محمد بن عبد القادر و امين العلاقات الدولية للحزب المصري الديمقراطي حسين جوهر و رئيس حزب الشعب الديمقراطي السوري  طلال ابو دان.

وبحث الامين العام في لقاءاته القضايا ذات الاهتمام المشترك والمستجدات المتلاحقة في اليمن وتأثيراتها السلبية على السلم والاستقرار عربيا واقليميا ودوليا.

قال عضو المكتب السياسي رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالحزب الاشتراكي محمد غالب  والذي رافق الامين العام كمشارك في الوفد الذي مثل الاشتراكي في فعاليات المنتدى قال ان لقاء المنتدى الاجتماعي الديمقراطي العربي اختتم اعماله بنجاح بعد خمس جلسات جرت فيها مداخلات ومناقشات ايجابيه وجاده.

أكد غالب أن مداخلة الامين العام التي قدمها في الجلسة الثانية حازت على اهتمام وتقدير من قبل المشاركين في اللقاء، حيث تحدث فيها الامين العام عن كيف يشيد حراك اشتراكي ديمقراطي.  

وبحسب غالب فإن اللجنة المنظمة اعتبرت مداخلة الامين العام وثيقة هامة وجاده وستكون ضمن اولويات ما سينتج عن اللقاء من بيان وقرارات ومقترحات اللقاء القادم. 

قراءة 1441 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 25 آذار/مارس 2015 22:54

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة