اشتراكي الضالع يدين الحرب الهمجية التي تشنها قوات اللواء 33 مدرع

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 26 آذار/مارس 2015 19:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عبرت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع عن ادانتها ورفضها للحرب الهمجية التي تشنها  قوات اللواء ٣٣ مدرعفي مدينة الضالع.

وقالت في بيان لها تتابع المنظمة بقلق بالغ تطورات الأحداث التي يمر بها الوطن عموما والضالع خصوصا التي تتعرض لليوم الثالث على التوالي الى حرب شاملة تشنها قوات اللواء ٣٣ مدرع بقيادة المجرم ضبعان مستخدمة كافة الأسلحة في قصف المنازل والمنشئات والمدارس في مدينة الضالع وكذا قصف القرى القريبة والبعيدة منها وتعطيل الحياة ومصالح المواطنين والتجار والعمال وترويع النساء والأطفال وقتل الآمنين في منازلهم والمارين في طريقهم وتهديم البيوت على رؤوس ساكنيها كعمل جبان واجرامي تعود هذا السفاح الضبعان على ارتكابه.

واضاف البيان ومازالت الذاكرة الوطنية لم تنسى المجزرة الرهيبة التي ارتكبها في سناح بالضالع وراح ضحيتها أكثر من عشرين شهيدا وعشرات الجرحى في مجلس عزاء.

ودعا البيانتحالف الحوثي والمخلوع الى إيقاف كلابهم المسعورة، داعيا المنظمات الدولية الى العمل على تقديم هذا المجرم الى محكمة جرائم الحرب.

 واهاب البيان بجميع الأحزاب والمنظمات لإدانة هذا الفعل الإجرامي الجبان، مترحماً على الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

 

قراءة 1148 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة